التخطي إلى المحتوى
وزارة التعليم – إعلان نتائج نظام نور لطلاب جميع المراحل 1441 خلال يومان

تقدمت وزارة التعليم السعودية قبل ساعات بالتاكيد على اتمام عمليات رصد درجات الطلاب والطالبات للفصل الرداسي الثاني في نتائج موقع نظام نور والعمل على تحديثات الصفحة الرئيسية للنظام خلال الساعات المقبله حتى تتحمل الظغط الذي ستشده بسبب دخول الطلاب واولياء الامور والاستعلام عن نتائج الطلاب للفصل الثاني للعام 1441 هـ .

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور 1441

وكان من ابرز ما اعلنته وزارة التعليم للتنويه على ضرورة الاستعلام على نتائج الطلاب خلال الاسبوع الجاري , تمكين أولياء الأمور أو الطلاب الإطلاع على النتائج عبر حسابهم في نظام نور والاستعلام عنها بمجرد الاعلان عن صدور النتائج الكترونياً وذلك باتباع الخطوات الاتية :

  • الدخول علي حساب الطالب او ولي الامر برقم الهوية او رقم الحساب الشخصي .
  • اختيار التقارير
  • الذهاب الى قائمة تقارير الطلاب
  • الظغط على إشعار بنتيجة الطالب
  • الذهاب الى زر بحث
  • اختيار الفصل الثاني
  • الاطلاع فوراً والاستعلام عن النتيجه فور ظهور الدرجات والمدموع الكلي لاجميع المواد مع النسبة المئوية .

فيما كانت وزارة التعليم قد اعتمدت رسمياً لجميع المعلمين والمعلمات والمسؤولين بنشر طرق الرصد للدرجات عبر نظام نور كالاتي :

بإمكانك الاستعانة بعملية النسخ التي تم استحداثها مؤخراً لتسهيل وتسريع الرصد ويمكنك الاطلاع على الفيديو المرسل لمعرفة طريقة النسخ.

بإمكانك تعديل درجة أي طالب بشرط ألا يقل المجموع الفصل الثاني عن الفصل الأول.

لابد من رصد درجات الطلاب المنتظمين وطلاب الانتساب.

الرصد والتعديل من حساب المعلم متاح إلى نهاية يوم السبت 16 رمضان 1441 هـ وسيتم بعدها نقل صلاحيات الرصد لي كمسؤول لنظام نور ولن يتم النظر في أي ملاحظة من قبلكم لتعديل درجة أي طالب.

رابط استعلام نتائج الطلاب عبر نظام نور 1441 “جميع المراحل”

وللتسهيل على زوارنا الكرام ننشر لكم رابط دخول نظام نور الصفحة الرئيسية والاستعلام عن النتائج بادخال رقم الهوية وكلمة المرور والاستعلام فوراً من صفحة استعلام نتائج الطلاب المخصصه ( من هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *