التخطي إلى المحتوى
الضمان الاجتماعي تؤكد استمرار صرف دعم المساعدة المقطوعة والايداع قريباً

تقدمت مؤسسة الضمان الاجتماعي في وقت سابق بايضاح مايتم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ايقاف مبالغ المساعدات النقدية المقطوعة التي تصرف لفئات محدده من مستفيدي ومستفيدات مؤسسة الضمان الاجتماعي باشراف وموافقة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في اوقات متقطعه سنوياً وغير ثابته بموعد محدد .

ولقد نفت مؤسسة اضلمان الاجتماعي كل مايتم نشره من الشائعات التي تثير القلق بين عموم المستفيدين حول ايقاف نزول وايداع المساعدات المقطوعة , واكدت بدورها بان المساعدة المقطوعة مستمرة ولم يتم ايقافها باي بيان رسمي يذكر .

وفي ذات السياق فقد نوهت الموارد ابشرية الى ضرورة تحري الاخبار الرسمية من مصادرها الصحيحة وعدم الالتفات لاي شائعات من شانها ان تزعزع ثقة المنتسبين بالجهه الحكومية التي تعتني بتوفير كل مايستحقونه من مبالغ ومساندات ماليه مخصصه لهم بحسب توافق الشروط اللازمه للاستحقاق على حالات معينه تابعة للضمان .

وجاءت التوقعات من قبل الكثير من المصادر الاخباريه بخصوص موعد صرف مبالغ المساعدات المقطوعة خلال الايام المقبله , بالخصوص اولئك اللذين هم على قوائم الانتظار ويحملون رقم طلب من العام 1438 والعام 1439 والعام 1440 هجرياً .

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441

وتعتزم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ايدع وصرف مبالغ المساعدة المقطوعة لعدد معين من هذه الفائات المستحقه ونشر خبر اعلان رمسي يفيد بذلك عبر موقعها الالكتروني وصفحتها في “تويتر” وياتي قرب موعد تاريخ صرف المقطوعة تباعاً لموعد صرف معاشات مستفيدي الضمان الاجتماعي الشهرية , والمقرر نزولها في تاريخ الخميس المقبل 30 شعبان / 23 ابريل الجاري .

ولأخذ لمحة عن طريقة احتساب مبالغ المساعدة المقطوعة لمستحقيها فانها كالاتي :-

استعلام المساعدة المقطوعة لشهر رمضان 1441

وللتسهيل على الزائر الكريم ننشر هنا رابط استعلام المساعدة المقطوعة برقم الطلب او رقم السجل المدني والدخول مباشرةً على رابط صفحة الاستعلام ( هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *