التخطي إلى المحتوى
تقديم موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر مايو 2020 – رمضان 1441 .. هذه مواعيد صرف معاشات المتقاعدين

خرجت مؤسسة التقاعد العامة السعودية بتصريح جديد لها منذ قليل، أوضحت خلاله تقديم موعد صرف معاشات ورواتب المتقاعدين لشهر مايو 2020، معللة قرارها بمصادفة موعد يوم الصرف مع أجازة عيد الفطر المبارك بالمملكة العربية السعودية، جاء ذلك في الوقت الذي شاهد كثرة الاستفسارات والتساؤلات من منتسبي المؤسسة العامة للتقاعد حول متي موعد صرف رواتب المتقاعدين شهر مايو 2020 رمضان 1441، وهل سيتم إيداع رواتب المتقاعدين في الحسابات البنكية للمستفيدين والمستفيدات قبل عيد الفطر المبارك أم لا، وهو الامر الذي جعل المؤسسة تخرج لتجيب علي تساؤلات منتسبيها ممن يرغبون بمعرفة متي تصرف رواتب المتقاعدين رمضان 1441 مايو 2020 قبل حلول موعد الفطر المبارك معلنة عن تقديم صرف معاشات المتقاعدين قبل العيد الصغير.

يأتي ذلك في ظل حرص القيادة الرشيدة بالبلاد -حفظها الله- والمؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة بتخفيف ضغط المصاريف من علي عاتق أرباب الأسر السعودية من منتسبيها.

بيان المؤسسة: تقديم رواتب المتقاعدين رمضان 1441

ووفقًا لآلية مؤسسة التقاعد بتحديد موعد صرف معاشات المتقاعدين في كل شهر ميلادي وتحديد في اليوم (25) منه، وبناءًا علي هذه الآلية تم تقديم موعد صرف الرواتب لشهر مايو 2020 رمضان 1441 بسبب مصادفة يوم الصرف الرسمي إجازة عيد الفطر المبارك، وهو ما جعل المؤسسة تعلن عن تقديم صرف معاشات المتقاعدين والمستفيدين لشهر مايو 2020.

موعد صرف معاشات المتقاعدين شهر رمضان – مايو 2020

وبناءًا علي تصريحات المؤسسة العامة للتقاعد الاخيرة بخصوص تقديم موعد صرف رواتب ومعاشات المتقاعدين لشهر مايو 2020 رمضان 2020 فمن المقرر أن يتم صرف الرواتب في يوم الاثنين المقبل الموافق 18 مايو 2020 مـ بدلًا من يوم الصرف المعتاد للرواتب وهو 25 مايو وذلك بسبب مصادفة هذا اليوم لأجازة عيد الفطر المبارك في البلاد السعودية.

كم باقي على رواتب المتقاعدين

وفقاً للتصريحات الأخيرة لمؤسسة التقاعد السعودية تقرر صرف الرواتب والمعاشات في يوم الاثنين 18 مايو 2020 ميلادياً، الموافق 25 رمضان 1441 هجرياً.

آلية مواعيد صرف رواتب المتقاعدين لعام 1441 -2020

مواعيد صرف رواتب المتقاعدين 1441 -2020

ووفقًا لما أعلنته مؤسسة التقاعد عبر موقعها الرسمي علي الشبكة العنكبوتيه فيما يتعلق بشأن آلية وجدولة صرف معاشات رواتب المتقاعدين 1441 لجميع مستفيديها، أوضحت أن عمليات الصرف تبدأ إعتبارًا من آخر كل شهر ميلادي وتحديدًا في يوم 25 من كل شهر ميلادي.

  • يتم إيداع المعاشات في آخر كل شهر ميلادي وتحديدًا في يوم 25 من كل شهر ميلادي.
  • يتم إيداع الرواتب يوم الخميس في حالة صادف تاريخ ايداعه ونزوله بالحسابات البنكية يوم الجمعة.
  • يتم إيداع الرواتب يوم الاحد في حالة صادف تاريخ موعد الايداع يوم السبت لكونه يوم أجازة رسمي.
  • يتم تقديم صرف المعاشات في حالة صادف تاريخ الايداع اجازة عيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *