التخطي إلى المحتوى
موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية شوال – مايو 2020 | متى ينزل الراتب

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات استفسارات كثيرة بشأن الموعد الرسمي والصحيح والمؤكد لايداع رواتب الموظفين في المملكة العربية السعودية والتابعين للقطاع الاهلي الحكومي للدفعة المقبله من المعاشات والمخصصة لشهر شوال 1441 – مايو 2020 م .

موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية لشهر شوال 1441

وهنا نهتم بنشر الموعد الرسمي والثابت بحسب التقويم الميلادي لتاريخ صرف رواتب الموظفين في السعودية لجميع القطاعات الحكومية ان كانت صحية او تعليمية او عسكرية او تابعة لمؤسسات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .

ومن المقرر وبحسب جدولة صرف رواتب الموظفين بالتاريخ الهجري , ان يتم ايداع الرواتب في الحسابات البنكية بتاريخ يوم الاربعاء الموافق لـ 4 شوال 1441 هـ .

واعلام جميع الموظفين فور ايداع الرواتب في الحسابات البنكية من خلال استلام رسائل نصية تفيد باتمام عملية الايداع ومبلغ الرواتب لشهر شوال .

موعد صرف رواتب الموظفين في السعودية لشهر مايو 2020

ولمن يستعلم ويريد ان يتعرف على تاريخ موعد نزول وصرف رواتب الموظفين في السعودية في القطاع الحكومي بالتقويم الميلادي للدفعة القادمة , فمن المقرر ان يتكون تاريخ نزول الرواتب في يوم الاربعاء الموافق لـ 27 مايو 2020 م .

اي انه سيتم اعلان نزول الرواتب وايداعها لموظفين الحكومة في السعودية بعد اسبوعان من الآن “بعد 14 يوماً”

آلية صرف رواتب موظفي الحكومة في السعودية

ولان وزارة المالية قد سبق ووضحت الالية القائمه على عمليات ايداع رواتب الموظفين شهرياً , قد أكدت حول تحديد موعد صرف الرواتب بناءاً على أيام الأسبوع .

وذلك بما يقتضية النظام السعودي في عمليات الصرف , ففي حال صادف تاريخ صرف الرواتب ايام الاجازات الاسبوعيه او الاعياد او اليوم الوطني فانه اما يتم صرفها قبل موعدها بيوم او بعد موعدها بيوم .

وذلك حتى يتسنى للبنوك فتح عمليات الاستلام للرواتب من الصرافات الاليه او من الفروع التابعه لها في ايام العمل اليومي من كل اسبوع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *