التخطي إلى المحتوى
هدف تعلن موعد صرف حافز لشهر شوال 1441 – يونيو 2020

تستعد مؤسسة هدف خلال الفتره الحالية لايداع وصرف مبالغ برنامج حافز التابع لطاقات الموارد البشرية , حيث يتم الاستعداد كل شهر في تاريخ محدد لايداع دفعة مبالغ برنامج حافز للمستحقين والمستحقات التابعين له , واعلان الموعد الرسمي والمؤكد لتاريخ نزول مبالغ دعم برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل .

ومن هنا يستعلم الالاف من مستحقي ومستفيدي حافز عن متى يتم ايداع مبالغ حافز في الحسابات البنكية لشهر شوال 1441 – يونيو 2020 .

وفي الاجابه الاكيده والصحيحه فقد تقدمت مؤسسة هدف بتاكديها حول اتمام صرف حافز وايداع المبالغ في الحسابات البنكية بحسب الجدولة المحدده مسبقاً من قبلها اي في اليوم الخامس من كل شهر ميلادي .

ولا صحة لاي شائعات تفيد بتقديم موعد صرف حافز بسبب حلول عيد الفطر .

موعد صرف حافز شوال – يونيو 2020

وهنا نوفر لكم الاجابه الوافيه بخصوص تاريخ و موعد صرف حافز لشهر شوال 1441 – يونيو 2020 .

حيث من المقرر ان يتم ايداع الدفعة المقبله بتاريخ يوم الخميس 12 شوال 1441 هـ والموافق لـ 4 يونيو 2020 م , ومن هنا يتبين بانه باقي على موعد صرف حافز 13 يوماً , اي اسبوعان .

وتجدر الاشارة الى ان رواد مواق التواصل الاجتماعي قد تناقلوا كثير من الاستفسارات بخصوص هل ستتقدم مؤسسة هدف باعلان موعد صرف حافز قبل موعده في شهر شوال بحيث يتسنى للمستفيدين سحب مبالغ حافز من الحسابات البنكية الخاصه بهم قبل دخول فترة الحظر الكامل الـ 24 ساعه في اول اسبوع من شوال.

وهو القرار الذي تقدمت به وزارة الداخلية برعاية الامن العام للحد من انتشار وباء فيروس كورونا خلال ايام العيد ومنع التجمعات بجميع اشكالها وفرض الحظر المنزلي لخمسة ايام متتاليه تبدا من تاريخ 30 رمضان وحتى 5 شوال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *