التخطي إلى المحتوى
متي موعد صرف ونزول معاشات الضمان الاجتماعي لشهر شوال 1441 – مايو 2020

تزامنًا مع دخولنا العشر الأواخر من شهر رمضان المعظم الجميع يرغب بمعرفة متي موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر شوال 1441 هجريًا، خاصة وأنه لا يتبقي سوي أيام قليلة علي إنتهاء شهر رمضان 1441، وكما هو معهود من -وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية- بالمملكة السعودية علي آلية صرف وايداع مبالغ المعاشات الضمانية لجميع مستفيدو مؤسسة الضمان الاجتماعي بشكل شهري في موعد محدد فسيتم تطبيق هذا علي الشهر الجاري أيضًا بحول الله وقوته.

وعليه ننشر لكم عبر هذا التقرير كافة التفاصيل اللازمة حول موعد الصرف ومتي وقت نزول معاشات الضمان الاجتماعي شوال 1441 في الحسابات البنكية لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي ومتابعة عمليات الصرف في شهر مايو 2020 ميلاديًا.

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي شوال 1441

وفقًا لما نشرته مواقع الأخبار الرسمية بالمملكة والصفحة الرسمية الخاصة بمؤسسة التنمية الاجتماعية بالبلاد السعودية بشأن تاريخ اليوم الذي سيتم فيه بدء عمليات إيداع معاشات الضمان الاجتماعي الدفعة القادمة، فقد تم تحديد يوم الاحد 1 شوال 1441 هجريًا، الموافق 24 مايو 2020 ميلاديًا، موعدًا رسميًا لنزول رواتب الضمان في الحسابات البنكية لمستفيدي ومستفيدات المؤسسة.

  • سيتم بدء الصرف في يوم الاحد 24 مايو 2020 ميلاديًا، الموافق 1 شوال 1441 هجريًا.
  • يتبقي 10 أيام فقط علي ايداع مبالغ معاشات الضمان الاجتماعي لشوال 1441.

كما سيتم إرسال رسائل نصية عبر الجوالات لجميع منتسبي المؤسسة الضمانية تؤكد علي إتمام عمليات تحويل وايداع ونزول معاشات الضمان الاجتماعي لشهر شوال 1441 في الحسابات البنكية الخاصة بالمستفيدين.

وننوه هنا أن آلية صرف معاشات مؤسسة الضمان الاجتماعي تنزل بشكل شهري مع أول أيام الشهر الهجري، وفقًا للخطة الموضوعة مسبقًا من قِبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية للتسهيل علي جميع المستفيدين بتلك المعاشات بمعرفة متي مواعيد صرف الرواتب في هذا الشهر وأي شهر.

وتتم الخطة كما وضعتها الوزارة في حالة عدم مصادفة يوم الصرف لأي من أيام الاجازاة الرسمية بالمملكة العربية السعودية سواء كانت هذه الأجازة أجازات للاعياد الإسلامية أو نهاية الإسبوع أو اجازة اليوم الوطني السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *