التخطي إلى المحتوى
التعليم تعلن موعد ظهور نتائج الطلاب 1441 الفصل الثاني عبر نظام نور

ضمن العمليات الاكثر بحثاً على الانترنت هذه الايام , متى موعد ظهور نتائج نظام نور الالكتروني لطلاب جميع المراحل في السعودية , وهل سيتم اعتماد درجات ومجموع الفصل الاول بالفعل كما سبق واقرت وزارة التعليم بذلك.

بحيث تكون مصلحة الطلاب جميعا في نفس الكفه والنجاح حليف الجميع بلا استثناء بسبب ازمة كورونا التى حالت بين اكمال تلقي دروس مناهج الفصل الثاني للطلاب في السعودية الا عن بعد من خلال بوابة التعليم الموحده التي اطلقت لاستكمال دروس الفصل الثاني بعد تعليق الدراسة لوقف انتشار جائحة كورونا في البيئة التعليمية السعودية منتصف رجب الماضي .

وفي الاجابة الصحيحة والمؤكده عن موعد اعلان وزارة التعليم لنتائج ودرجات وتقدير الطلاب والطالبات في الابتدائي والمتوسط والثانوي للفصل الدراسي الثاني 1441 , فقد سبق ونوهت التعليم الى اتمامها عمليات رصد الدرجات عبر بوابة نظام نور المركزي من قبل المعلمين والمعلمات والمشرفين على نظام نور من كل ادارة مدرسية .

موعد ظهور نتائج الطلاب 1441 الفصل الثاني عبر نظام نور

ولزوم الانتهاء من رصد الدرجات واستعادة نتائج الفصل الدراسي الاول لتكون هي النتيجة المعتمده نهائياً للفصل الثاني 1441 عبر نظام نور خلال الاسبوع الجاري , بحيث يتم اعلان النتائج بشكل عام لجميع المراحل يوم الجمعه بتاريخ 22 رمضان 1441 هـ الموافق لـ 15 مايو 2020 م .

طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور

وبالامكان الدخول على موقع نظام نور فور اعلان النتائج والاستعلام برقم حساب الطالب الذي سبق ووفرته له ادارة المدرسة او عن طريق رقم الهوية والدخول على صفحة التقارير , اشعار بنتيجة الطالب , التاكد من صحة الاسم الرباعي ورقم الهوية والعام الدراسي 1441 والفصل الدراسي الثاني والصف , الذهاب الى زر بحث والاطلاع فوراً على كشف الدرجات لجميع المواد والتقدير العام والنسبة المئوية .

رابط استعلام نتائج نظام نور 1441 الفصل الثاني

وللتسهيل عليكم ننشر هنا (رابط) موقع نظام نور للدخول برقم الهوية مباشرةً والاستعلام عن نتائج الطلاب الفصل الثاني 1441 هـ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *