التخطي إلى المحتوى
موعد صدور نتائج نظام نور 1441 الفصل الثاني للابتدائي والمتوسط والثانوي

يترقب طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية موعد صدور نتائج نظام نور للفصل الدراسي الثاني 1441 هـ , وفتح صفحة موقع نظام نور للاستعلام عن النتائج لجميع المراحل الدراسية , ابتدائي , متوسط , ثانوي خلال الفتره التي سبق وحددتها وزارة التعليم في اواخر شهر رمضان الجاري .

موعد صدور نتائج نظام نور 1441

وحول الموعد الرسمي والصحيح الذي سيتم فيه اعلان صدور نتائج ودرجات الفصل الدراسي الثاني لجميع الطلاب والطالبات من كافة المراحل عبر موقع نظام نور المركزي الالكتروني , فقد نوهت وزارة التعليم بإنها حالياً في صدد العمل على رصد درجات الفصل الثاني باستعادتها من الفصل الاول من قبل المعلمين والمعلمات .

والتشديد على اهمية الانتهاء منها خلال هذان اليومان بحيث تم اعلان النتائج لجميع ادارات مدارس المملكة الاهلية والحكومية بتاريخ يوم الجمعه القادم 22 رمضان 1441 الموافق لـ 15 مايو 2020 م .

واعلان الوزارة عنها رسمياً واتاحة رابط الاستعلام برقم الهوية او رقم حساب الطالب او وليّ الامر مباشرةً عبر نظام نور .

نتائج نظام نور – رابط الاستعلام المباشر برقم الهوية

ولكل من يريد الدخول والاطلاع على درجات الطالب او الطالبه من اي مرحلة دراسية على صفحة نظام نور الالكتروني فرو اعلان نزول نتائج الفصل الدراسي الثاني .

فاننا نسهل عليكم هنا الدخول والاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور الفصل الثاني 1441 برقم الهوية او رقم الحساب الشخصي من الرابط الموحد للنتائج (هنا) noor.moe.gov.sa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *