ترددات القنوات

تردد قناة الحياة مسلسلات 2021 الجديد Alhayah نايل سات

زاد البحث عن تردد القناة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وتحديداً مع دخول شهر رمضان المبارك بحيث يمكن للمشاهد متابعة العديد من مسلسلات رمضان الجديدة علي قناة الحياة مسلسلات، وكان البحث مكثفا على محركات البحث المختلفة مثل جوجل والمواقع الإلكترونية في مصر وأي مكان في العالم العربي، وذلك حتي يتمكنوا من ضبط إشارة تردد القناة الجديد على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم.

حيث أن قناة الحياة مسلسلات الجديدة تقوم بعرض باقة مميزة من الأعمال الدرامية، دفعت الكثير من المشاهدين إلى البحث عن تردد قناة الحياة مسلسلات 2021 وكذلك معرفة ومتابعة مواعيد المسلسلات الرمضانية على القناة، ومن خلال السطور القادمة نقدم لك تردد القناة تردد قناة الحياة مسلسلات الجديد.

تردد قناة الحياة مسلسلات 2021 الجديد Alhayah نايل سات

وفي هذا الصدد يستعرض موقع سي جي العربية تردد قناة الحياة 2021 ومواعيد المسلسلات الرمضانية السنوية على قناة الحياة، استمراراً لسلسلة الأعمال الدرامية المتنوعة التي تقدمها لمشاهديها على مدار الساعة. وقد كان تردد قناة الحياة كما هو آت:

  • القمر الصناعي : النايل سات
  • التردد: 12207
  • الاستقطاب: افقي
  • معدل الترميز: 27500

مواعيد عرض مسلسلات رمضان على الحياة مسلسلات

  • مسلسل وكل ما نفترق

ويعرض المسلسل في تمام الساعة 9:20 مساءً والإعادة تكون في الساعة 8:30 صباحاً ، ويقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج ورانيا يوسف وعمرو عبد الجليل وطارق عبد العزيز وأحمد فهمي ، وهو من تأليف الكاتبان أحمد وائل ومحمد أمين راضي وإخراج المخرج كريم العدل.

  • مسلسل ضل راجل

ويعرض الساعة 12:10 صباحا والاعادة الاولى الساعة 7 صباحا والاعادة الثانية تكون في الساعة 4:30 مساءا وهي من بطولة الفنان الكبير ياسر جلال ونرمين الفقي ومحمود عبد الغني وأحمد حلاوة ومن تأليف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما شعبية في نوعها، حيث يتناول العديد من القضايا والمشكلات الإنسانية والاجتماعية التي يتعرض لها سكان تلك الطبقات بشكل دائم.

  • مسلسل القاهرة كابول

يتم عرض سلسلة كايرو كابول أيضًا في تمام الساعة 7:55 مساءً والإعادة في الساعة 1:40 صباحًا. بطولة الفنان الكبير طارق لطفي ،والفنان فتحي عبد الوهاب ،والفنان القدير خالد الصاوي ،والفنانة حنان مطاوع ، تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال ومن إخراج المخرج حسام علي ، وتدور أحداث مسلسل «القاهرة كابول» حول 3 قصص مثيرة من المؤامرات التي تدور داخل الجماعات المسلحة.

  • مسلسل أحسن أب

يعرض مسلسل أحسن أب الساعة 6:30 مساءً ، الإعادة الأولى الساعة 5:30 صباحًا والإعادة الثانية الساعة 10 صباحًا ، ويقوم ببطولته الفنان علي ربيع والفنان سامي مغاوري والفنان أحمد فتحي والفنان أحمد جمال سعيد، ومن تأليف المؤلف أحمد محي وإخراج المخرج الكبير معتز التوني ، وأحداث مسلسل «احسن أب» تدور في إطار اجتماعي فكاهي حول أب أبنته.

  • مسلسل النمر

يتم عرض مسلسل النمر في الساعة 10:45 مساءً ، والإعادة الأولى الساعة 4 صباحًا والإعادة الثانية الساعة 1 مساءً و هو من بطولة الفنان محمد إمام ، والفنانة نرمين الفقي،والفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد خالد صالح ، وتأليف الكاتب محمد صلاح العزب، وإخراج المخرجة شيرين عادل ، وتدور أحداث مسلسل “النمر” في إطار الإثارة والتشويق والأكشن.

  • مسلسل كوفيد 25

يعرض Covid 25 على شاشة الحياة مسلسلات في تمام الساعة 6.30 مساءً ، وستكون الإعادة الأولى الساعة 5:30 صباحًا ، والعادة الأخرى في الساعة 10 صباحًا ، ويقوم ببطولته النجم الكبير يوسف الشريف ومن تأليف زوجته الكاتبة انجي علاء مع عدد كبير من ألمع النجوم المصرين والذين تألقوا في أدوارهم بشكل كبير.

نورا

نورا محسن يوسف، حاصلة على الليسانس من كلية الآداب قسم التاريخ بجامعة القاهرة 2018، كاتبة مقالات في العديد من المواقع العامة والخدمات والمواقع التقنية والطبية والعلمية، متخصصة مواعيد المسلسلات والترددات واخبار السعودية في سي جي العربية. للتواصل معي عبر الموقع: الميل: nn9058141@gmail.com الواتساب: 01024459395

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى