التخطي إلى المحتوى
صور راس السنة 2018 صور خلفيات راس السنة 2018 جديدة

ننشر لكم اليوم عبر موقع “سي جي” اجمل الصور والخلفيات الخاصه براس السنة الجديده 2018 , حيث ان الايام تتلاحق لاستقبال موعد دخول السنة الميلادية الجديدة 2018 , والتي يحتفل بدخولها الملايين حول العالم , حيث يعتبر عيد راس السنه , هو اول يوم في السنة الميلاديه الجديده , وتجري الاحتفالات له على مستوى العالم , حيث تحتفل كثير من الدول بعيد رأس السنة وينشرون له الصور والاحتفالات عبر التفاز والانترنت , ومن ابرز الدول التي تحتفل بعيد رأس السنة سنويا ..

الدنمارك , فرنسا , اليونان , المانيا , ايرلندا , ايطاليا , اسبانيا , استراليا “سيدني” , السويد , سويسرا , الارجنتين , البرازيل , ماليزيا , دولة الامارات العربية .

فيما نجد بان المملكة العربية السعوديه تحظر صور واشكال الاحتفالات بعيد رأس السنة الميلاديه , وتمنع ظهور اي شكل من اشكال الاحتفال به سواء في المناطق العامه او المحلات او المجمعات او الحدائق , ولديها فان الحكم الشرعي يعتبر الاحتفال بعيد راس السنه بدعه , وقانونيا غير مسموح به .

صور راس السنة 2018

وفي نبذه عن اهمية عيد راس السنة الميلاديه وطرق الاحتفال به , فان ليلة رأس السنة الميلادية بحسب التاريخ المشهور لها هي ليلة 31 ديسمبر من نهاية كل عام , اي انها تاتي في اخر يوم من ايام السنه الميلاديه بحسب التقويم الغريغوري .

ومنها فان اليوم الذي يليه يعتبر هو يوم رأس السنة , ونجد الكثير من الدول العالمية تهتم باظهار وابراز  حدث ليلة رأس السنة , وتتفنن في طرق الاحتفال به واحيائه بمختلف العادات والتقاليد لدى كل بلد على حدة , وبالرغم من هذا الا ان الملايين يتفقون في ليلة ويوم راس السنه على طرق تقليديه للاحتفال بدخول سنه جديده .

فنرى كيف يتم التقاء الناس في احتفالات ذات أشكال مختلفة سواء بالرقص أو مشاهدة الألعاب النارية او الاجتماعات في المقاهي والملاهي الليليه , او حتى اجتماعات العائلات في المنازل والاحتفال على وجبات الطعام واصنافه الشهيه على والاحاديث والرقص على انغام الموسيقى .

فان ذكرى عيد راس السنة تعتبر هي حدث مشترك في أغلب بلدان العالم والاحتفال به يعطي احساس بالبهجه والامل والفرح بدخول هذه المناسبة.

كما وان الاحتفالات براس السنه , تنتشر في مدن العالم في ليلة رأس السنة بمناسبة قدوم العام الجديد لا تحدث في وقت واحد وإنما تنطلق مع دقات الساعة , باوقاتها المختلفه من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب مرورًا بأوروبا والشرق الأوسط.

خلفيات راس السنة 2018 جديدة – عادات الاحتفال براس السنة

فنجد في المدن الشرقية والغربية فانه تختلف عادات الإحتفال بعيد راس السنة بين مدينة وأخرى , بيد انها تتفق في صيغة واحدة , الا وهي الإحتفال الكبير براس السنة الجديده عن طريق مشاهدة عروض الألعاب النارية., فانه وبهذه المناسبة تقوم أغلب بلدان العالم بتهيأة مناطق مخصصه لها لعمل العروض الناريه ليلة راس السنه , واطلاقها بمجرد ان تدق الساعه الثانيه عشره ودخول سنة ملاديه جديده بتاريخ 1 يناير .

ومن بين اشهر الدول التي توفر هذه العروض في ليلة راس السنه كل عام , دولة الإمارات العربية المتحدة و إندونيسيا وماليزيا والهند و اليابان و لبنان و فلسطين و تركيا والصين واستراليا .

كما ومن المشهور بان جزر ككريباتي وساموا تعتبران هما أول المحتفلين براس السنه , بسبب اختلاف التوقيت , فيما نجد بان جزر هاواي هي آخر المناطق احتفالاً بهذه المناسبة لانها اخرهم بدخول توقيت الساعه الـ12 .

اشهر المدن احتفالا براس السنة الميلادية

ومن المشهور عالميا بان مدينة سيدني الاستراليه هي أول مدينة كبرى تستقبل العام الجديد وتنتقل أخبار احتفالاتها الضخمه والعالمية مع صور ألعابها النارية إلى كافة مدن العالم الأخرى , والتي تكون غالبا لازالت على وشك الاحتفال بنهاية عام وحلول عام جديد في صور راس السنة الجديدة .

صور رأس السنة 2018 جديدة

ويمكنكم هنا تحميل وحفظ صور راس السنة 2018 , اخترناها لكم بعناية ونرجو ان تنال على اعجابكم , اجمل صور و خلفيات راس السنة 2018 , كفرات راس السنة 2018 فيس بوك وتويتر , جديدة وحصريه وبتصاميم مميزه , نعرضها لكم ونوفرها لزورانا الكرام عبر موقع “سي جي ” حملوا الان اجمل واروع صور راس السنة الجديدة 2018 , خلفيات صور راس السنة 2018 ..

new year 2018 text with snow effect, happy new year lettering graphic with snowing and snowflakes

Merry Christmas 2018 Night Bokeh Beautiful 3D Background

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *