التخطي إلى المحتوى
نيويورك تايمز: مساعد بحملة ترامب الإنتخابية يجتمع مع مسؤولين روس فى عام 2016
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قامت الصحيفة الأجنبية “نيويورك تايمز” فى يقوم الأمس الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2017, بالقول إستنادا إلي شعادة امام لجنة فى الكونجرس الأمريكي بأن مستشار السياسة الخارجية للحملة الإنتخابية الرئاسية لدونالد ترامب قام بالإجتماع مع عدة مسؤولين من الحكومة الروسية فى العام المنصرم.

إذ قامت الصحيفة بالذكر بأن المستشار كارتر بيدج قد قام بالإنكار فى العديد من المقابلات له التى عقدها مع وسائل الإعلام فى الأشهر الأخيرة الإجتماع مع مسؤولين من الحكومة الروسية فى خلال الزيارة إلي موسكو التى كانت فى شهر  يوليو / تموز لعام 2016 وقال بان أغلب من قام بالإلتقاء بهم كانو من المثقفين.

فيما نسبت صحيفة نيويورك تايمز لشخص مطلع قوله بان بيدح قام قام بإرسال رسالة بواسطة البريد الإلكتروني إلي احد المساعدين لحملة ترامن يقوم خلالها بشرح رؤيته بعد محادثات مع مسؤولين فى الحكومة الروسية وآخرين.

وقالت الصحيفة بان الرسالة قد تم تلاوتها بصوت مرتفع فى خلال الشهادة التى قد جرت فى جلسة مغلقة فى يوم ا لخميس فى لجنة المخابرات بمجلس النواب التى تقوم بالتحقيق فى تدخل روسيا بإنتخابات 2016 لصالح ترامب وإحتمال التواطؤ بين حملة ترامب وروسيا.

فيما قامت روسيا بانه لم تقوم بالتدخل فى الإنتخابات وينقي ترامب حدوث أي تواطؤ من أي شكل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *