التخطي إلى المحتوى
وزارة الاسكان تعلن عن اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة العاشرة لشهر نوفمبر 2017

في جديد اخبار المملكة العربةي السعودية , وماتم نشره عن وزارة الاسكان السعوديه , وتقدمها باعانات لمحتاجي الدعم السكني في مختلف مناطق ومدن المملكة , حيث تم الاعلان من قبل وزارة الاسكان السعوديه قبل يومان عن ابرز التفاصيل الخاصه بعمليات حجز الفلل والمساكن الجديده في منطقة الرياض , وعرضها للمعاينه من قبل الشركات الاستثماريه المشاركة مع الوزارة في تقديم جل الخدمات للمواطن السعودي .

وزارة الاسكان

وتاتي هذه الخطوه ضمن ابرز ماتم التصريح به من قبل ادارة مشروع رياض الخبراء الذي اطلق حديثا في العاصمه السعوديه الرياض , وجاء على خلفية هذا الخبر , اشارة وزارة الاسكان السعوديه الى البدء بتنفيذ اول خطوه في المشروع وهي المعاينه والحجز , وتدشين هذا الخبر عبر موقعها الرسمي على برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث نشرت وزارة الاسكان خبر رمسي من قبلها يشير الى تقديمها فرصه لجميع المواطنين المقدمين في مشروع رياض الخبراء من اجل المعاينة والحجز في هذه المنطقه الجديده والتابعه الى وزارة الاسكان .

ومن جهتها – وزارة الاسكان السعودية – فقد فقد اوضحت على ان هناك عدد من البيانات الهامه الواجب عملها والاتيان بها فيما يتعلق بامكانية الحصول على الوحدات الجديده المطروحه من قبلها الى المواطنين السعوديين , وتوفير اسهل الطرق لسدادا المبالغ الخاصه بالسكن في هذه المنطقه “رياض الخبراء” وكيف ان التسهيلات متوفره الى الجميع ولمن يرغب بالحصول على تسهيلات معينه ان يراجه موقع الوزاره .

وفي اشاره من جانب الاسكان , فقد كشفت على توفر مساحات كبيره للوحدات السكنيه المخصصه ضمن مشروع رياض الخبراء , وهو الامر الذي يعتني به المواطن ويحرص عليه اثناء بحثه عن ارض للسكن او فيلا للشراء باقساط مريحه .

اسماء مستحقي الدعم السكني

ومن هنا فقد جاء البيان من قبل وزارة الاسكان السعوديه الى ان المساحات الكبيرة المتوفره حاليا قد يصل البعض منها الى نحو 727 متر مربع للارض الواحده , مقسمه على مجموع الوحدات السكنيه المتوفره حاليا , وقبل بدء الحجز الفعلي لها .

وفي هذا الصدد فقد تمت الاشاره من جانب برنامج سكني الى ان وزارة الاسكان وفرت اعلان خاص بمساحات الوحدات السكنيه , وضحت خلاله بان النظام المخصص بتسديد الوحدات السكنية في رياض الخبراء , سيكون معتمدا على عدد الاقساط الشهريه , التي يتم سدادها بشكل مريح وميسر , وفي هذا فان القسط الواحد سيبدا من مبلغ 1500 ريال سعودي .

الدفعة العاشرة لشهر نوفمبر 2017

وتجدر الاشاره الى ان وزارة الاسكان قد سبق واعلنت عن طرح اجدد مشروعاتها السكنيه والتي توفر عدد كبير من المساكن والفلل والاراضي المخصصه للمواطنون السعوديون , والتي توفرها الوزاره بمستوى عالي الجوده وبخدمات مميزه في توصيل المياه والكهرباء وكثير من الخدمات الاخرى في جميع مناطق المملكة على حد سواء .

وفيما يخص امكانية دفع القسط الشهري للمواطن صاحب الحال الالميسور , فقد تمت الاشاره من جانب وزارة الاسكانفي بيان رسمي تم نشره قبل يومان , عن بدء مرحلة المعاينه والحجز للمواطنين في السعوديه , ضمن مشروع اسكان ثادق والمتوفر الان بدفع اقساط شهريه , يصل القسط منها في سعره الى 667 رسال سعودي .

فيما تم الاعلان حديثا عبر حساب وزارة الاسكان الرسمي , عن عزمها بطرح مشروع سكني اخر باقساط شهريه متفاوته , بحسب ماتم نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وقالت في تغريدتها عنه :

لاجلككم نعمل ومن اجلكم نسعى دوما على توفير السكن المناسب لجميع قئات المجتمع السعودي بكافة الامكانيات , والان يسرنا ان نبلغكم عن بدء مرحلة المعاينه والحجز لمشروع اسكان ثادق , والذي نوفره للجميع بقسط شهري يصل الى 667 ريال سعودي فقط , وان يتم السداد بشكل مريح وميسر للمواطن ”

رابط الدخول على موقع سكني

ومن هنا نوفر لكم عبر موقع “سي جي” الرابط الرسمي للدخول على موقع سكني لمعاينة اسماء الدفعة العاشرة من مستحقي الدعم السكني للشهر العاشر على التوالي , دفعة شهر نوفمبر 2017 , ومستفيدي الدعم العقاري , المتوفر في صفحة مخصصه يتم الاستفهام فيها والتاكد من ظهور ارقام الدفعه الجديده لصندوق التنمية العقارية بالاسم الرباعي ورقم الهوية .

كما ونوفر لكم رابط موقع وزارة الاسكان , للدخول والتسجيل او الاستفسار او الاطلاع على جديد خدمات وزارة الاسكان والاخبار الهامه ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *