التخطي إلى المحتوى
رابط موقع سكني sakani: الاستعلام عن اسماء مستفيدي الدعم السكني لشهر نوفمبر 2017

في جديد ماتقدم من اخبار وزارة الاسكان في الممكلة العربية السعوديه , فان هناك الالاف بانتظار طرح المنتجات السكنيه الجديده في الدفعه العاشره لمستحقي دعم وزارة الاسكان لشهر نوفمبر الجاري 2017 , حيث تستعد وزارة الاسكان لطرح اكثر من 7 الاف وحده سكنيه و5 الاف رقم لصندوق التنمية العقاريه خلال الشهر الحالي نوفمبر 2017 , وكما تعودنا دوما ان يتم اطلاق الدفعات الشهريه في تاريخ يوم 15 من كل شهر ميلادي .

رابط موقع سكني sakani

وعلى اثرها ننشر لكم روابط الدخول على موقع سكني , الذي تتوفر فيه اسماء الدفعات المستجده لمستحقي الدعم السكني, مع الارقام التابعه للصندوق العقاري , وقد سبق وأعلنت وزارة الإسكان والصندوق العقاري في الدفعه الماضية – الدفعة التاسعه – عن طرحها لعدد  30569 منتجاً سكنياً وتمويلياً تابعا لبرنامج الدعم السكني القائم منذ شهر فبراير 2017 .

وصرحت وزارة الاسكان بدورها قبل ايام من اقتراب موعد طرح المنتجات السكنية في دفعتها العاشره , الى التاكيد حول شمول منتجات سكني الدفعة العاشره بنفس عدد منتجات الدفعه السابقه تقريبا , اي بنحو 13.903 وحدات سكنية فيما يخص مستحقي الدعم السكني , وعدد 8.966 أرضاً سكنية مطورة، ونحو 7.700 تمويل سكني.

الاستعلام عن اسماء مستفيدي الدعم السكني لشهر نوفمبر 2017

وبدورنا عبر موقع “سي جي” نوفر لكم رابط الدخول على موقع سكني والاطلاع على الاسماء التي شملتها الدفعه العاشره من الدعم السكني والعقاري لشهر نوفمبر 2017 , ولكل من يريد الاستعلام عن أسماء المستحقين للوحدات السكنية ومنتجات الدعم السكني فيمكنكم الان الدخول عبر موقع ورابط بوابة سكني (من هنا).

وتجدر الاشاره في جديد نقلنا لمتابعات اخبار طرح الوحدات السكنيه والارقام العقاريه لشهر نوفمبر 2017 , فقد تقدمت وزارة الإسكان بالاعلان في منتصف سبتمبر الماضي، عن رغبتها بتخصيص 28498 منتجاً سكنياً وتمويلياً سيكون مشمولا ضمن الدفعات المقبله وقبل نهاية العام الحالي 2017 ومع دخول العام الجديد 2018 .

وعليها فسوف يصبح النهائي الاجمالي لـ المنتجات السكنية والتمويلية خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2017 بحسب اعلان وتقرير وزارة الاسكان السعوديه , بنحو 186577 منتجاً، من المقرر ان يتم طرحها من أصل 280 ألف منتج يتم استهدافها من قبل وزارة الإسكان بنهاية العام الجاري 2017.

وعن جديد اخبار وزارة الاسكان السعوديه , وبرنامج سكني الذي يتابع اخباره الاف المواطنون السعوديون حاليا , فقد تم طرح وحدات سكنيه بمشروع اسكان الرياض قبل ايام , وتم تيسير سبل المعاينه والشراء عبر وزارة الاسكان السعوديه , بمبالغ تتناسب مع مختلف حالات المواطنون السعوديون ومدى قدرتهم على الدفع الميسر والمقسط بشكل شهري , بحسب مرتب كل مواطن وقدرته في ذلك .

رابط الدخول على موقع سكني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *