التخطي إلى المحتوى
صور براءة اطفال 2018 صور اطفال بنات حلوة 2018 صور وخلفيات اطفال كيوت 2018

الاطفال احباب الله , كثير منا يرددون هذه الجمله باعتبار ان الاطفال ملائكه صغار , حيث ان كثير من الصفات تجتمع في الطفوله ومنها البراءه والحب والجمال والنعومه والظرافه والشقاوة والعفويه , والكثير من الصفات والتصرفات التي تقرب الاطفال من القلوب وتجعل كل من ينظر اليهم يشعر بحاله من الارتياح والطمانينه , ومن هنا ننشر لكم اجمل صور وخلفيات اطفال 2018 , صور اطفال حلوة وجميلة , صور اطفال بنات 2018 , صور اطفال كيوت 2018 , اجمل الصور والرمزيات والخلفيات لاطفال حلوة وبريئة وشقية تجدونها هنا , عبر البوم صور اطفال 2018 جديدة .

صور براءة اطفال 2018

وعن تعريف معنى كلمة الطفل , فانها تاتي بمعاني متعدده منها معنى الطفل اي الطفلة مؤنثة , وياتي في معناها حينما تطلق على الإنسان الذي يولد حديثا , حيث يسمى طفلا ويبقى هذا المسمى معه حتى يبلغ سن محدد , وهو سن البلوغ والذي يوافق سن ال 13 عاما .

وسبق وتم ذكر معنى الطفل والطفوله في المعجم العربي حينما تمت تسمية الطفل بـ الموْلُودُ , وذلك في حال انه يبقي نَاعِمًا رَخْصًا , كما وان الطفل يسمى بهذا الاسم فقط ان كان عمره مابين ثلاث وست سنين بحسب ماذكره المعجم العربي لمعاني الكلمات , اما فيما يخص مصطلح الولد , فانه ياتي بمعنى اسم لكل ما وُلِد , اي انه يتم اطلاقه على الاطفال جميعا سواء كانوا ذكورا او اناثا , والمثنى له “ولدان” والجمع له “اولاد ”

وعن مكانة الطفل عالميا , فقد سبق وعرفت منظمة الأمم المتحدة للطفوله , على ان الطفل هو كل من لم يبلغ الثامنة عشرة من العمر , ومااكثر من ذلك يعتبر راشد او مراهقا .

وبـ القاء نظره على المرحلة التي يمر فيها الطفل قبل البلوغ , فان مرحلة الطفولة تعرف باهم مراحل نمو الانسان وتعرفه على الحياه ومايجري فيها من امور تعتبر جديده عليه وعلى عقليته , حيث تظهر كثير من التطورات في حياته خلال مرحلة الطفوله .

صور اطفال بنات حلوة 2018

فنجد انه وخلال السنة الأولى يتطور الطفل في كل شيء , فان الطفل يكون مستعدا بحالات الاستجابه بكل حواسه لما حوله وتلقي اهم الامور التي يلاحظها في بيئته ومع الوقت نجده يتأقلم معها مثل اللغه او العادات والتقاليد , او تصرفات الابوين والاخوه والاهل , او المدرسه والبيئه الخاصه بها , والحياه الاجتماعيه التي تسود عائلته واصدقاؤه ومن يسكنون حوله .

فنجد بان الطفل بالفطره كثيرا مايحاول أن ينظم ويغير في الوظائف والقدرات الكامنة لديه حتى يكبر اخيرا ويجد نفسه قادرا على قيادة نفسه وخطواته بكل ثقه ونجاح , فالطفل ليس الا إنسانا صغيرا كاملا.

وعن علاقة الطفل بابويه , فإن الأب أو الأم لا يستطيعان تحديد أهداف لطفلهما ان كانت بخصوص جسمه والنمو , مثل الطول المطلوب أن يصله الطفل او الوزن الذي يجب أن يزنه او حتى فيما يخص القدرات التي يجب أن تكون لديه.

فبشكل عام تعتبر هذه الأمور فردية يتميز بها كل فرد عن غيره, ولابد على الاباء والامهات ان ينصرفوا بالاهتمام عن مثل تلك الامور ويوجهوا اهتمامهم الاكبر على تنشئة اطفالهم على حياه ناجحه وصحيه وعلميه واخلاقيه .

صور وخلفيات اطفال كيوت 2018

ومن جهه اخرى فان الطفل وان كان لا يمتلك الصفات المطلوبةالا ان مثل هذه المشاعر تعتبر مقلقه الى حد ما , ومع الوقت وتاصلها بداخله نجدها مؤثره على عواطف الطفل , الامر الذي قد يتطور سريعا و يجعل من الطفل مفرطا في الحساسية , وفي هذه الحاله فلابد على الآباء ان يشعروا اطفالهم بحاله من الارتياح وأن يمنحوا الطفل العطف والاهتمام حتى يتمكن في فترة نموه وقبل البلوغ من تحقيق الحد المثالي من التطور.

ولاهمية الاطفال والحيز الذي يشغلوه في حياة البشريه جمعاء , فقد تم تخصيص يوم خاص بالطفل عالميا , وهو يوم الطفل العالمي , والذي يصادف تاريخ يوم 20 نوفمبر من كل عام , حيث يحتفل العالم بالطفل وانجازاته وماقد يؤثر به رغم صغر حجمه على العالم وتطورات الطفوله , ونجد كثير من الدول الغربية والعربيه تهتم بمثل هذه المناسبه , كون الطفل عامل قوي ومؤثر في المجتمع , وبانه هو النظره للمستقبل في كل بلد حضاري ينظر الى الغد بعين اطفاله ومايمكن ان يفعلوه حينما يكبرون بطبيعة ماتعلموه وتلقوه في طفولتهم .

تحميل صور اطفال 2018 خلفيات اطفال جديدة

ونعرض لكم هنا باقة من اجمل صور اطفال 2018 , صور اطفال تنفع خلفيات او رمزيات او كفرات , صور اطفال جديدة 2018 ومتنوعه وحصريه , نطرحها لكم عبر موقع سي جي حصريا , وبمناسبة دخول العام الجديد 2018 , نجدد لكم الصور باحجام مختلفه لتسهيل تحميلها عبر الجهاز المكتبي او الجهاز الجوال , حملوا الان اروع صور اطفال 2018 صور اطفال بنات حلوة 2018 صور اطفال كيوت 2018 صور اطفال جديدة 2018 ..

Child playfully rides on Dad’s shoulders in this Charlotte family photo.
beautiful blond kid blow dandelion outdoor

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *