التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي والخريطيات

موعد مباراة الاهلي والخريطيات سنقوم بتقديمه لكم اليوم هنا علي موقع سي جي العربية كما عودناكم علي الدوم بنشر كل جديد فى عالم الأخبار الرياضية ومواعيد المباريات, ومباراة الاهلي والخريطيات تأتي فى ضمن منافسات بطولة دوري نجوم قطر وهي البطولة العريقة والكبيرة التى لها باع وتاريخ كبير, وهذا اللقاء يعتبر لقاء شديد الأهمية كما يمتاز بالقوة ويرتقبه جميع محبي وعشاق الكرة العربية وهو الذي سيجمع ما بين الاهلي المميز فى مباراة قوية أمام النادي العنيد والقوي الخريطيات يوم غد السبت الموافق 25 / 11 / 2017.

موعد مباراة الاهلي والخريطيات
موعد مباراة الاهلي والخريطيات

موعد مباراة الاهلي والخريطيات

فرق المباراة تاريخ المباراة موعد المباراة
الاهلي والخريطيات 25/11/2017 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والخريطيات

وفيما يخص القنوات التى ستقوم بإذاعة مباراة الاهلي أمام الخريطيات يوم الغد السبت فستكون قنوات الكأس الرياضية وبي ان سبورت هم القنوات الراعية لبطولة قطر رسمياً.

اخبار فريق الخريطيات

وعن أهم الأخبار المتدوالة قبيل بدأ ماتش الاهلي والخريطيات فقد قام لاعب نادي الكرة فى فريق الخريطيات القطري, محمد حسين , بالإعراب عن أمله القوي فى أن يقوم بتجاوز صدمة الخسارة الثقيلة التى كانت فى مباراة فريقه أمام الدحيل السابقة بثمانية أهداف فى مباريات الجولة الثامنة من هذا الدوري.

كما صرح حسين فى ضمن المؤتمر الصحفي الذي يخص مباراة الخريطيات والاهلي القادمة التى من المقرر بان يتم إقامتها يوم الغد فى ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري القطري, بأنه لاشك لأن الخسارة الثقيلة من الدحيل قد سبب لنا صدمة كبيرة.

وتابع كلامه, ولكن علينا بأن ننسي تماماَ تلم المباراة خاصة بعد أن استفدنا جيدا من الأخطاء التى تسببت بهذه النتيجة السلبية فى هذا اللقاء, ونقوم فقد الآن بالتركيز من أجل العودة من جديد وبكل قوة.

كما أضاف, ونأمل بأن تكون مباراتنا أمام الاهلي يوم الغد هي بوابة تكون لعودتنا إلي أجواء منافسات الدوري القطري وان نستعيد الإنتصارات وتعويض الخسارة الثقيلة من مباراتنا أمام الدحيل الماضية.

وأشار اللاعب حسين, بأن مباراتنا أمام فريق الاهلي لن تكون بالمباراة السهلة أبدا, إذ وضح كلامه, بأن منافسنا فريق قوي فعلا وقد تمكن من أن يستعيد بريقة القوي من جديد فى المواجهات الأخيره له خاصة بعد أن اكتمال صفوفه بشكل جيد, ولذلك من الضروري لنا بأن نكون شديدي الحذر فى طريقة التعامل مع مثل هذه المباريات الصعبة.

اخبار فريق الاهلي

وعن أخبار فريق الاهلي قبيل بدا مباراة الاهلي والخريطيات, فقد توقع مدرب النادي الأهلي, الإسباني كاباروس, صعوبة مباراة الاهلي مع الخريطيات فى يوم الغد السبت الموافق 25 نوفمبر 2017 فى المباراة التى تأتي فى مواجهات الجولة التاسعة من الدوري القطري للساحرة المستديرة (كرة القدم).

إذ صرح المدير الفني لنادي الأهلي , كاباروس , فى المؤتمر الصحفي التقديمي الذي تم عقده للمباراة اليوم, بأننا سوف نقوم بمواجهة فريقا جريح بعد تلقيه الخسارة القاسية التى لاقها من نادي الدحيل بثمانية أهداف, وهذه الخسارة بكل تأكيد ستساهم بشكل قوي من قوة الفريق ورغبته الشديدة بان يعوض هذه الخسارة أمام فريقنا.

كما أضاف , بأن فريق الخريطيات جيد, ويقوم بتقديم المستويات الطيبة, ولن نأخذ خسارته الكبيرة أمام الدحيل بثمانية أهداف كخدعة لنا, لأننا نعرف بشكل جيد مدي قوة هذا الفريق, وأن تلك النتيجة لا تقوم بالتعبير عن المستوي الحقيقي لفريق الخريطيات.

كما أعرب, كاباروس, عن أمله الكبير بأن يتمكن الأهلي من مواصله الإنتصارات بعد تحقيقه الفوز فى مباريات الجولة السابقة علي حساب المرخية, وقال, بأننا سنقوم بالسعي القوي حتي نحصد المزيد من النقاط التى ستساعد فى تقدمنا أكثر فى ترتيب جدول الدوري القطري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *