التخطي إلى المحتوى
كلاسيكو الهلال والاهلي موعد مباراة الهلال والاهلي يوم الجمعة 13 ربيع الاول 1439

ضمن متابعات اخبار الرياضة وكرة القدم المحلية “السعوديه” تستمر المنافسات الاقوى والاشرس لاندية كرة القدم السعوديه على اللقب المحلي لدوري المحترفين السعودي , حيث يلتقي الهلال والاهلي في مباراة قوية يوم الجمعه المقبل , في كلاسيكو كرة القدم السعوديه , وتصا بعثة الفريق الهلالي من اليابان مساء اليوم الاحد الى الرياض لبدء التمرينات على جميع اللاعبين المشاركين في التكشيله الرسميه امام الاهلي , في اللقاء المقرر اقامته بنتاريخ يوم الجمعه المقبل 1 ديسمبر 2017 على ارضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمه الرياض .

موعد مباراة الهلال والاهلي

ومن المقرر ان تنطلق صافرة بدء الكلاسيكو في الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي عند الساعه الثامنة تماما , ونقلها عبر محطة mbc pro sport 1 حصريا .

وفي ابرز الاخبار التي نشرت قبيل اقتراب موعد مباراة الهلال والاهلي القادمه , فقد نشرت اخبار كرة القدم السعوديه عن وصول بعثة فريق الهلال إلى العاصمة الرياض مساء الاحد بتاريخ 26 نوفمبر الجاري , قادمه من العاصمة اليابانية طوكيو , وذلك عبر طائرة خاصة , بعد نهاية المباراه التي جمعت الزعمي بـ اوراوا , وانتهت بفوز الاخر بنتيجة 1 مقابل لاشيئ في النهائي الاسيوي وتتويج اوراوا باللقب للموسم 2017 .

وتجدر الاشاره الى ان نادي الهلال قد خسر لقاءه امام الفريق الياباني اوراوا  بهدف وحيد بعد فرص ضائعه كثيره في تلك المباراه من جانب الزعيم , وبها فقد حصد أوراوا اللقب , بعد ان استفاد من المباراه الاولى امام الهلال “لقاء الذهاب” حيث تعادل الفريقان (1-1) والتي تمت في العاصمه السعوديه الرياض قبل اسبوع .

وبالرغم من خسارة الزعيم وخروجه من الاسويه بعد الوصول الى النهائي , الا انه يعتبر من اقوى الفرق التي نافست بصرامه على اللقب الاسيوي هذا الموسم , وذلك بعد ان تفوق على خصومه في جميع مباريات المسابقه بدون اي هزيمه تذكر .

وياتي الفريق الهلال لملاقاة نظيره الاهلاوي , بعد وصوله عائدا من اليابان والمشاركة مجددا في الدوري السعودي للمحترفين , بعد غياب اكثر من ثلاثه جولات بسبب تعارض مباريات دوري ابطال اسيا في التوقيت مع الدوري السعودي .

ومنها فان الهلال منذ فجر يوم الاثنين على استعداد لخوض تمارين مقابلته امام الأهلي في قمة الجولة الـ12 , كلاسيكو الهلال والاهلي المقرر اقامته في تاريخ ليلة السبت المقبله على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

موعد مباراة الهلال والاهلي يوم الجمعة 13 ربيع الاول 1439

وتجدر الاشاره الى ان نادي الهلال يحتل المركز الثاني في ترتيب وجدول الدوري السعودي , وذلك برصيد 20 نقطة , تفصله عن منافسه الاهلي “المتصدر” حاليا بعدد اربعه نقاط , كما وان نادي الزعيم لديه ثلاثة  مباريات مؤجلة , مباراته امام الرائد ومن ثم امام الفيصلي واخيرا امام الاتفاق.

وجاء في اهم الاخبار التي تسبق مباراة الهلال والاهلي , تقدم الامير تركي بن محمد “رئيس النادي الأهلي جدة ” بالنفي لكل مااثير من شائعات بخصوص ان هناك فكرة تدوري حول إقالة مدرب الفريق الاهلاوي ” الأوكراني سيرجي ريبروف” والبحث عن اخر .

وفي هذا الصدد فقد وجه الامير تركي بن محمد كلمة بهذا الشان قال فيها :

“نحن حاليا نقوم بمناقشة مدرب الفريق وبعد كل مباراة عن مستوى اللاعبين وطريقة توجيههم الصحيحه نحو الافضل , وبالطبع لاوجود لاي فكرة لاقالته , بل على العكس نحن نسعى لمساندته ودعمه بكل ما يريده بهدفان يبقى مع الفريق ويواصل مشواره معه وتستمر الانتصارات ”

ومن جانبه “تركي بن محمد” فقد قال معلقا حول المواجهه المقبله لفريقه مباراة الهلال والاهلي :

“باعتبار ان نادي الهلال هو أقرب منافسينا، فنحن نهتم الان بأن نتمكن من عرقلته في اللقاء المقبل حتى نسيطر على الصداره”.

اخر اخبار مباراة الهلال والاهلي

ولم يفوت رئيس الأهلي , بتهنئة جميع أنصار الفريق الاهلاوي بعد تمكنه من الفوز على القادسية في اخر مباراه خاضها الراقي في الجولة الحادية عشرة من الدوري واكتساح النتيجه بـ (3-0) مشيدًا من جانبه على ادائهم حتى اخر دقائق في المباراه , واستمرار الدعم للفريق واللاعبين والمدرب الاوكراني على كل المجهودات المبذوله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *