التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحمل 2018 توقعات ابراج ماغي فرح 2018 برج الحمل على جميع الاصعدة

ننشر لكم عبر موقع سي جي , اهم توقعات الابراج للعام الجديد 2018 , ونخص في هذا المقال مولود برج الحمل واهم توقعات الفلك والنجوم له في هذا العام 2018 , على جميع الاصعدة الماليه والعملية والمهنيه وفي العاطفه والدراسه والزواج , واهم خصائص برج الحمل وكثير من المعلومات التي يختص بها مولود الحمل في تطابقه مع الابراج الاخرى ونسبة ذلك مع كل برج على حده , نتابع معكم قراءة توقعات الابراج 2018 للفلكية ماغي فرح , توقعات ماغي فرح 2018 لبرج الحمل ..

توقعات برج الحمل 2018

يتمكن مولود هذا البرج “الحمل” في هذا العام 2018 من وضع اللمسات الأخيرة على جملة من القرارات الهامة في حياته وربما ايضا في حياة من حوله , حيث تبدو الأشياء التي لم تعد ذات صلة به بعيده كليا عن حياته , فانه في هذا العام يبدو أكثر نضجا .

توقعات ابراج ماغي فرح 2018 برج الحمل

والسبب في هذا يعود الى حركة كوكب زحل وكوكب المشتري حيث انهما يدوران في العام 2018 لصالح برج الحمل , ومنها يتمكن مولود الحمل من البدء في الأشياء التي هي أكثر ملاءمة بالنسبة له على المدى الطويل وفي جميع شهور السنة , وعليها فمن المتوقع بعض التضحيات من جانب مواليد هذا البرج بما يخص الصعيد الشخصي , وينصح الفلك مولود هذا البرج بان يغتنم الفرص التي تأتي في طريقك , وعليها فسوف تطرا كثير من التغييرات في حياتة الحمل على كافة الاصعده .

توقعات الابراج 2018 توقعات ماغي فرح برج الحمل 2018 “مهنيا”

من المتوقع ان يشهد برج الحمل في العام 2018 مهنيا كثير من التطورات , فربما يكون لدى مولود الحمل حصه كبيرة من التجارب، كما ومن المتوقع ان تكون العوائق في صالح مولود الحمل , بيد انه بعد ذلك سيكون لديه الشجاعة لوقوفه على معظم التفاصيل  , ومن المرجح أن تكون فرص النمو الجديدة في قطاع زوايا الحياه المهنيه الابرز لدى برج الحمل في العام 2018 .

ومن المتوقع ان يكون كوكب المشتري له دور كبير في مساعدة الحمل على صقل المهارات الخاصة به والقدره على تحسين ابداعه , وكذلك العاملين في المهن المتعلقة بمجالات مختلفه مثل مجال الفنون والتصنيع والمبيعات , فبامكانهم أن يحصلوا على دفعة افضل خلال بعض فترات العام 2018 , كما ومن المتوقع بحسب ماذكرته الفلكية ماغي فرح في توقعات الابراج 2018 , ان تكون جميع علاقات برج الحمل خلال العام الجديد مع السلطات والأقران في مكان عملك ستكون أكثر ودية وحقيقية , وربما يحصل مولود الحمل مهنيا على الترقيات ورفع الأجور , ولكن سوف تتاخر حتى نهاية العام 2018 .

توقعات الابراج 2018 توقعات ماغي فرح برج الحمل 2018 “عاطفيا”

توقعت الفلكية ماغي فرح لمولود برج الحمل في العام 2018 بسيره وفق مسار واضح جدا خلال عام 2018 في الحياة العاطفية , حيث من المتوقع ان يكون هناك حب وشراكة وزواج وتفاهم اكبر هذا العام مع الشريك او الحبيب  .

وفي الطالع للبعض من مواليد برج الحمل فربما يكون نهاية الطريق إلى علاقة غير سعيدة طويلة في حين أن الآخرين سيكون بداية رائعه ومستمره , ومن خلال توقعات الابراج 2018 فان حركة الكواكب تؤكد  بان المشاعر والعاطفة تعلق على شريك حياة مولود الحمل بشكل زائد , وسوف يكون الحمل قادرا هذا العام على السيطرة على العواطف والاحتفاظ بها تحت الاختيار , ومن المتوقع ان يكون هذا الاكر اكيدا مابين شهر آذار / مارس وشهر حزيران / يونيه .

وعن برج الحمل وطبيعته مع العلاقات العاطفيه بشكل عام , فان العلاقات في هذه السنه 2018 من المتوقع ان تكون مكثفة جدا، ولكن بعد ذلك تكون مسؤول عن مراحل مهمه في اتخاذ القرارات على أساس الراحه النفسيه والضمير , الذي قد يعود بالحمل مع بعض الى ذكريات وآلام الماضي , وحينها سيشعر بان المشاعر السيئة تختفي وسيتم اتخاذ القرارت الصحيحه فورا .

توقعات الابراج 2018 توقعات ماغي فرح برج الحمل 2018 “ماليا”

مواليد برج الحمل بحسب توقعات الفلكية ماغي فرح 2018 , فسوف يكون مولود الحمل على طريق النجاح المالي في هذا العام. بالطبع العوائق تأتي طريقك عن طريق الخسائر والديون , الا انك ستبدو واثقا من نفسك كثيرا وسوف تكون قادرة على التعامل معها بكل سهولة. وبالتالي سوف تملك مع الوقت بامكانك الإبحار بسلاسة ولو واجهتك اي عاصفة مالية .

نسبة توافق الابراج الفلكية مع مولود برج الحمل :

توقعات الابراج 2018 توقعات ماغي فرح برج الحمل 2018 “صحيا”

في توقعات الصحة العامة لمولود برج الحمل للعام 2018 , فانت في احسن حال بحسب توقعات ماغي فرح 2018 , فانك ستنعم بكثير من الرفاهية , والمغامرات والرحلات مع الزملاء , وعلى هذا المنوال طوال العام بالرغم من ان مرور كوكب أورانوس على مولود برج الحمل في النصف الاول من سنة 2018 , وهو مايسبب له هشاشه في بعض الامور الصحيه , الا اننا نجد كوكب المشتري يمنحه القوه والنشاط , ويأتي في متناول اليدين لحماية الحمل من أي مضاعفات صحية كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *