التخطي إلى المحتوى
توقعات ابراج ماغي فرح 2018 توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2018 ليلة رأس السنة

ننشر لكم متابعينا الكرام عبر “سي جي” اهم الاخبار التي تدور حول توقعات الابراج الفلكية , لما تحتويه من اهتمام وشغف عند الكثيرون من متابعي توقعات الابراج الفلكية بشكل يومي او سنوي , من خلال متابعة توقعات ابراج ليلة راس السنه مع اشهر علماء الفلك في العالم العربي , ومنهم الفلكية ماغي فرح , حيث نتابع معكم في هذا المقال توقعات ابراج ماغي فرح 2018 لبرج العذراء , واهم مايتنبا به الطالع لمواليد هذا البرج في الحياة الشخصية والعاطفية والمهنيه , واهم خصائص هذا البرج مع نسبة توافق الابراج الاخرى معه .

توقعات ابراج ماغي فرح 2018 برج العذراء في الحياة الشخصية

برج العذراء يخبرك الفلك انه ومجرد أن تنضم الشمس الى كوكب بلوتو في برج الجدي بتاريخ 7 يناير، فمن المتوقع ان يتم تحول سنة 2018 الى مغامرة مليئة بكثير من التوقعات في الحياة المهنية والوظيفية. فان كوكبك عطارد حينها سوف يكون في برج الجدي , ومنها فانت تملك العديد من الأفكار والمعتقدات الذي ستكون بمثابة دافعا لك لتسير نحو الأمام , وربما يكون احتمال تحقيقها ممكنا لجميع فصول سنة 2018 .

وباعتبار ان شهر يناير هو الشهر الذي ستكون فيه البدايه لكثير من التغييرات في حياتك , فانه سوف يشهد اقتران غامض ومُحيّر بين المريخ ونبتون في برج الحوت , وحينها ستفكر بالنظر الى وجه السحر طوال العام وقد تستطيع ان تفكر في التفريق بين الحقيقة والوهم. هذه ميزة ايجابية لن تكون الا لدى اعداد قليلة من الاشخاص .

ويتوجب عليك التفكير مليا في بعض الامور التي تملاء حياتك الشخصيه , بالخصوص وان اقتران القمر بكوكب الزهرة في برج الدلو سيكون مسهلا عليك الكثير من المسائل الاجتماعية والتي تتصل بعلاقاتك بشكل عام , ومنها فسوف تتمكن من رؤية الأمور والتفكير بشكل أوضح عن الآخرين بحسب ماذكرته توقعات ماغي فرح 2018 لطالع برج العذراء .

توقعات ابراج ماغي فرح 2018

وعن أهم اشارة سماوية لبرج العذارء خلال سنة 2018 , فقد تكون الاقتران بين المريخ وعقدة القمر الشمالي في برج الأسد وتصادفه مع في اليوم الذي ستدخل فيه الشمس الى برج العذراء.

وغالبا فانك مولود العذراء ستكون تحاول ان تتصرف بالكثير من التأني والعناية. هذه السنة، وجميع م تبارد بفعله سيكون له انعكاسات على حالتك الروحية والنفسية وله فضل كبير ليساعدك على تحسين حياتك وكيفية اخذ القرارات الصحيحه بها , وعليها فان تصرفاتك المرحة والدراماتيكية سيكون لها نتائج طويلة المده وشديدة العمق .

توقعات ابراج ماغي فرح 2018 برج العذراء فيالحياة المالية والمهنية

ايها العذراء يتنبا لك الطالع في سنة 208 كثير من الامور على الصعيدين المالي والمهني , حيث ان العمل والوظيفة والأمور المالية ستكون تحت الأضواء طوال سنة 2018 , ومنها فسوف تبدأ باقترانها مع الشمس مع بلوتو في الجدي وهو الامر الذي يؤدي بعدها لمواجهة ضغوطات كثيرة على مختلف المخططات المرتبطه بالعمل والاموال .

وقد ذكرت الفلكية ماغي فرح في توقعات الابراج 2018 بان عملية الاقتران تلك ستؤثر على مولود برج العذراء ايجابياً , حيث سيمنحه الكثير من القوة والعزيمة , ولابد بهذا ان يتم الاخذ بعين الاعتبار على ان الامور ستكون مهنيا متسمه بالدقه والتركيز  على تطلعاتك ومخططاتك لهذه السنة ولابد ان يتحلى مولود برج العذراء على اثرها بكثير من الواقعية والصبر.

وبالنسبة الى تاثير حالة التراجع الثالث لكوكب عطارد , فقد جاءت توقعات ماغي فرح 2018 بالتعير عنها على برج العذراء , بانه حينما يبدأ في شهر أغسطس في برج العذراء. كوكبك عطارك سيتمكن من القضاء على ثلاثة اسابيع اضافية في برجك وهو الامر الذي سيجعل منها طريقه مختصره للقيام بتغييرات وتصحيحات وتعديلات لتُحسّن وضعك المالي.

وعن دخول كوكب زحل الى برج الجدي في تاريخ يوم 19 ديسمبر , فقد قالت توقعات ماغي فرح 2018 , بانه سيتم انضمام زحل الى الشمس في تاريخ يوم 21 ديسمبر , وهو الامر الذي سيجعل من مصاريف العطلة تحت السيطرة والخطط الحكيمة والواعية عليها أن تأخذ مولود العذراء الى سنة 2019 الجديدة مع الكثير من الأرباح والتفاؤل بمال اوفر ورزق اكثر .

توقعات ابراج ماغي فرح 2018 برج العذراء في الحب للمتزوجين

مواليد برج العذراء من المتزوجون دوما مايتطلعون الى الشغف في الحب والرومانسية , ويخبرهم الفلك بتوقعات ابراج ماغي فرح 2018 , بان هذه السنة 2018 ستكون مليئة بالحب القوي والمذهل , حيث ان هناك كوكب المشتري الذي يكون صاحب فضل عليهم في اوائل السنة الجديده , وهو الكوكب الكريم والحنون , وبوجوده في برج الميزان معظم مواسم العام , سيشكل هاله من الحب والعطاء والاخلاص لدى مواليد برج العذراء .

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2018

وسوف تكون هناك كثير من الظروف الأخرى التي تهيا الاجواء لمواليد هذا البرج , بحدوث اوقات حميمية فيما بينهم , ولحظات مريحة تساعدهم على الاسترخاء , ومواجهة التحديات الكبيرة والتي ستتمثّل في مقاومة الاسراف، تخطي الميزانية والتصرف بكرم زائد , الا ان مشاعر الرومانسية لدى مولود العذراء غالبا لا تحتاج الى ثمن باهظ.

وبسبب تراجع لكوكب الزهرة خلال شهر مارس وشهر ابريل , سياتي معه بدايه تركيز وحظ برج الحمل الناري وسوف تكون نهايته في الحوت العاطفي , الامر الذي قد يشعر مولود العذراء بالقمع في البداية واذا كان سوء التفاهم هو سيد الموقف، وبهذا قسوق يكون من المتوقع حدوث قرب عاطفي في نهاية المطاف.

توقعات ابراج ماغي فرح 2018 برج العذراء في الحب للعزاب

تعتبر احاسيس الرومانسيةمشتعله بشكل مستمر لدى مولود برج العذراء العازب كان او المتزوج , ونرى كثيرا بان مواليد هذا البرج يشتعل مع احساسهم طاقه من الحماس كانت ابرز ماممر عليهم في السنه الماضيه , وفي توقعات ماغي فرح 2018 لبرج العذراء سنجد بان عملية الاقتران المُفرّق للمريخ مع نبتون في برج الحوت , سيشكل مع بداية السنة حظ وفير من البريق والرغبة في خوض تجربة حب مثالي , سيلاحظة مولود العذراء في كل لقاء سيتم طوال السنة.

كما وان الحظ لمولود العذراء خلال الفتره مابين مارس وابريل من العام 2018 , سيكون كوكب الزهرة متراجعا لدى برج الحمل وينتقل منه الى برج الحوت , وهو الامر الذي من المتوقع ان يُقلّل من فرص المواعدة للحب والشراكه , ولكن كل ذلك يعتبر جيدا , حيث ان الامور تتغير سريعا بعدها , فسوف ياخذ العذراء استراحه  عاطفية حينها , ولكن فيما بعد سوف تشعر بأنك في حال أفضل .

وتنصح الفلكية ماغي فرح مولود برج العذراء , انه في حال كان هناك علاقة جديّة في حياته ويفكر جديا بان يقوم بتحويلها الى علاقة رسمية , فيلزمه الانتظار قليلاً , وذلك حتى ينتهي تراجع كوكب الزهرة بتاريخ 15 ابريل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *