التخطي إلى المحتوى
صور ريهام سعيد 2018 , أحدث خلفيات للإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير

أجدد صور ريهام سعيد 2018 النهاردة هنقدم ليكم أجدد الصور للإعلامية والفنانة ريهام سعيد التى تعتبر واحدة من أهم وأبرز الإعلاميين فى جمهورية مصر العربية والتى تتميز بالجرأة الكبيرة والجمال والاناقة كما أنها تعتبر من أقوي الفنانات المصريات التى تتميز بالأداء الدرامي المميز وعن الذين يتسألون ما هو ميلاد ريهام سعيد فقد ولدت فى الثامن والعشرين من شهر مارس عام 1975 ميلادياً فى القاهرة وهي فنانة ومقدمة برامج قامت ببدأ المشوار الفني الخاص بها من خلال تقديمها للبرامج بعد ان انتهت من دراستها وتزوجت ولديها بوته اسمها أمنية وولد أسمه يوسف.

ريهام سعيد

بداية رايهام سعيد

قامت الفنانة ريهام سعيد بالبدأ فى المسيره الفنية لها فى عالم الفن وتقديم البرامج من خلال قيامها بتقديم برنامج اسمه صبايا وكان يتم اذاعته علي أحدي القنوات الفضائية وكان هذا البرنامج يمتاز بالجرأة الكبيرة حيث كان يتناول العديد من الاحداث ليقدم حلقات ساخنة وجرئية والتى تسببت من خلاله إلي العديد من الإنتقادات لدرجة انه فى بعض الاحيان كان سيتم إيقاف برنامجها ولكنها مازالت تقوم بالمثابرة والإستمرار فيما تقدمه من إعلام مميز.

أما عن ما يخص المسيرة الفنية للفنانة ريهام سعيد فقد قامت بالبدأ فى عالم التثميل فى سنة 2005 وكان ذلك عندما شاركت فى مسلسل اسمه المرسي والبحار والتي قامت فيه بمشاركة كلاً من الفنانين جميل راتب وسلوي الخطاب وشيرين عادي وأنوشكا ويحي الفخراني وكان هذا العمل من إخراج أحمد صقر ومن بعد ذلك توالت الاعمال والمسلسلات لها.

والآن سنذكر لكم أسماء البرامج التى قامت الإعلامية ريهام سعيد بتقديمها

فقد قامت ريهام سعيد بتقديمها للعديد من البرامج التليفزيونية المميزة التى كان منها البرنامج المعروف للجميع والشهير برنامج صبايا والذي كان يتم عرض علي القناة الفضائية المحور وبعد ذلك قامت بتقديم برنامج صبايا الخير والذي يعرض فى الوقت الراهن علي قناة النهار وان والتى لاقت من خلال الشهرة الكبيرة إذ أثار هذا البرنامج الجدل الواسع وتعرض الإعلامية ريهام سعيد إلي العديد من الإنتقادات الكثيرة من خلاله ولكنها قامت بالإستمرات فيه إلي هذه اللحظة .

كما قامت ريهام سعيد بتقديم برنامج اسمه من غير زعل وكانت تشارك فيه الفنان سعد الصغير وكان ذلك فى عام 2013 وهذا البرنامج كان يتم عرضه علي قناة النهار وان وبعد ذلك قامت بتقديم برنامج قلبك أبيض فى عام 2014 وتم عرضه علي قناة النهار وان أيضاً.

المسلسلات التى قامت الفنانة ريهام سعيد بالمشاركة فيها

فقد قامت الفنانة ريهام سعيد بتقديم العديد من المسلسلات التليفزيونية المميزة إذ شاركت بالعديد من الادوار الدرامية المميزة والتى كان منها مسلسل مسك الليل الذي تم عرضه فى عام 2008 ومسلسل وتر مشدود فى سنة 2009 وأيضا مسلسل شارع عبد العزيز فى عام 2011 وهو المسلسل الذي شاركته فيه بدور أشجان مع الفنان المتألق عمرو سعد وهنا شيحة وعلا غانم وسامي العد وعايد رياض وكان هذا العمل من إخراج أحمد يسري.

كما قدمت ايضا مسلسل أسمه اهل الهوي فى عام 2013 شاركت فيه كلاً من الفنانين محمد لطفي ودينا وايمان البحر درويش وفاروق الفيشاوي وكان هذا المسلسل من إخراج عمر عبد العزيز وبعد ذلك وفى نفس السنة قامت بالمشاركة فى مسلسل الشك مع الفنانة المتألقة مي عز الدين وريم البارودي وهبة مجدي ومكسيم خليل وصابرين ورغدة وحسين فهمي ومن إخرج محمد النقلي.

كما قدمت أيضا مسلسل اسمه قلوب وكان ذلك فى عام 2014 شاركت فيه الفنانة نجلاء بدر وجيهان عبد العظيم وحازم سمير وبيومي فؤاد وجيهان عبد العظيم وإنجي المقدم ونجلاء بدر وكان هذا العمل من إخراج حسين شوكت.

وفى نفس هذه السنة أيضاً فى مسلسلات الموسم الرمضاني قامت بالمشاركة فى المسلسل الناجح إبن حلال وكان مع الفنان محمد رمضان وميرهان حسين وسارة سلامة ووفاء عامر وهالة فاخر وتجدر الإشارة بان هذا السلسل قد لاقي النجاح إذ حصل علي اعلي نسبة مشاهدة علي التفليفزيون المصري.

كما قامت ريهام سعيد أيضاً بالمشاركة فى مسلسل فيفا أطاطا وشاركت فيه الفنانة نيللي كريم وأيمي سمير غانم والفنان محمد سعد وكان هذا العمل من إخراج سامح عبد العزيز.

صور الفنانة ريهام سعيد

ومن خلال موقعنا سي جي العربي ننشر لكم زوارنا ومتابعينا الكرام أجدد صور الفنانة ريهام سعيد 2018 وخلفيات ريهام سعيد وكفرات فيس بوك ريهام سعيد كما سنقدم أيضاً لكم احدث صور لها لاقت الإنتشار علي مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر وعلي الحساب الرسمي الخاص بها علي انستجرام.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *