التخطي إلى المحتوى
صور سولاف جليل 2018

صور سولاف جليل 2018 , ننشر لكم أحدث صور الفنانة العراقية سولاف جليل إذ نجد بان الممثلة سولاف جليل تعد واحدة من اهم وأبرز الممثلاث فى العراق والتى يقوم العديد والكثير من محبي الفن العراقي بالبحث عن الصور الخاصة بها علي كلاً من شبكات الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي ولذلك سنقوم من خلال هذه المقاله بإستعراض وتقديم احدث صور الممثلة العراقية الفنانة سولاف جليل 2018 وأجمل صور الفنانة سولاف جليل وأحدثها والتى قامت بنشرها علي الصفحة الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي انستجرام فتابعونا.

الممثلة العراقية سولاف جليل

سولاف جليل
سولاف جليل

وعن ميلاد الفنانة العراقية سولاف جليل فقد ولدت فى 27 ديسمبر سنة 1984 ميلادياً فى المدينة الأردنية عمان ولكنها تحمل الجنسية العراقية وعن التعليم فقد قامت بإتمام الدراسة الخاصة بها إلي أن حصلت علي البكالوريوس اللغات فى دولة العراق وتعد الفنانة سولاف من أكرد العراق .

البداية الفنية للممثلة العراقية سولاف جليل

ولمن يرغب فى معرفة البداية الفنية للممثلة العراقية سولاف جليل فقد كانت خطوات البدأ فى المسيرة الفنية الخاصة بها شديدة الروعة إذ قامت بالبدا منذ أن كان سنها عشر سنوات وكان ذلك عندما قامت سولاف بالمشاركة فى مسلسل خاص بالإطفال والذي من خلاله استطاعت ان تشق طريقها إلي عالم التمثيل والدراما العراقية ومن ثم بعدها قامت بالبدأ فى العمل المسرحي علي المسرح التجاري فى مسرحية جاءت بعنوان شفت بعيني محد كلي وكانت هذه المسرحية هي الأولي لها والتى استطاعت من خلالها أن تلقي النجاح الكبير ومن ثم بدأت سلسلال أعمالها الدرامية الرائعة.

المسلسلات التى قدمتها سولاف جليل

وعن المسلسلات التى قامت الممثلة سولاف جليل بالمشاركة فيها فنجد بأنها شاركت فى العديد من المسلسلات الدرامية الرائعة حقا والتى من ضمن مسلسل حمل عنوان أبي العلاء المعري ومسلسل آخر جاء بعنوان وكر الذيب ومسلسل القناص والمحلة ونقرة السلمان ودخان الجداول ومسلسل الدرس الاول.

كما قامت فى سنة 2012 بتقديمها لمسلسل أوان الحب والذي قدمته بالمشاركة مع الممثلة عبير فريد وزهور علاء ومحمد هاشم وفريال كريم وأنعام الربيعي وصبا إبراهيم كما قامت أيضاً بتقديم مسلسل كان بعنوان حفيظ والذي تم اذاعته فى عام 2013 مع الممثلة سمر محمد ومرح جبر وانعام الربيعي وأيمن زيدان وسامح الصريطي وزهور علاء وكان هذا العمل من إخراج سامي الجنادي.

وفى سنة 2014 قامت الفنانة سولاف جليل أيضاً بتقديم مسلسل جاء بعنوان سامكو وقامت بالمشاركة فيه مع عبير فريد وصبا ابراهيم وخليل ابراهيم وفوزية حسن وحسام فريد وسعد محسن وهذا العمل كان من إخراج عبير فريد كما قامت بالمشاركة فى مسلسل رزق ورق وكان مع الفنان سعد خلفية وآلاء حسين وإياد راضي وعلي جابر وإحسان دعوشي وكان من تأليف فاضل البغدادي.

ما قامت أيضا الممثلة سولاف بتقديم مسلسل حرائق الرماد والذي شاركت بطولته مع الفناة عبير فريد وسعد محسن وستار البصري وزهور علاء وميلاد سري ومحمد حسين عبد الرحيم وكامل إبراخيم وستار خضري وشيماء رعيد وكان هذا العمل من تأليف سلام حربة كما قامت بتقديم مسلسل رزق ورق وكان فى سنة 2017.

صور الممثلة العراقية سولاف جليل

ومن خلال موقع سي جي العربية نقدم لكم أحلي وأجمل صور الممثلة سولاف جليل وصور كفرات فيس بوك سولاف جليل وخلفيات سولاف جليل كما سوف نعرض لكم أهم وأجلي الصور التى لاقت الإنتشار علي مواقع التواصل الإجتماعي وعلي الحساب الرسمي بموقع انستجرام وهي فى احدث إطلالتها.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *