التخطي إلى المحتوى

قامت الصحيفة الأوكرانية الرياضية, فوتبول, بالإهتمام القوي بنجاح المدرب سيرجي ريبروف, فى تمكنه من تحقيق أول إنتصار له مع الفريق الأهلي فى منافسات الدوري السعودي للمحترفين بعد الإخفاق الأول الذي تلقاه الفريق أمام الإتفاق فى مباريات الجولة الأولي من المسابقة.

حيث تجدر الإشارة بأن الأهلي السعودي قد نجح فى يوم الأمس بالتغلب علي فريق الفتح برباعية أهداف نظيفة فى مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين لكي يقوم الأهلي السعودي بتحقيق أول ثلاث نقاط له فى تلك المسابقة.

وقامت الصحيفة الأوكراتية أيضاً بنقل تصريحات المدرب الأخيرة, التى قال فيها بأن الأهلي سوف يتطور بشكل كبير فى الفترة القادمة, وقام بإبداء سعادته بنجاح لاعبيه فى اسعاد جماهيرهم واعادة تأهيل أنفسهم.

كما قامت صحيفة فوتبول الرياضية بالتحدث عن أن الدوري السعودي سوف يتوقف لكون المنتخب السعودي سوف يقوم بالدخول إلي مباريات بالغة القوة من أجل التأهل إلي نهائيات كأس العالم لعام 2018 أمام الإمارات والمنتخب الياباني فى يوم 31 اغسطس والخامس من شهر سبتمبر القادم بامر الله تعالي.

كما قد قامت الجريدة أيضا, بالتحدث عن أن الأهلي السعودي مقبل على مباراة شديدة الصعوبة وتعتبر من العيال الثقيل أمام منتخب بيروزي الإيراني التى تأتي فى منافسات الدور ربع النهائي من منافسات دوري ابطال آسيا حيث أن للمباراة أهمية خاصة والعديد من الظروف المعينة حيث ستكون مباراة الذهاب والإياب فى مسقط ومن ثم فى أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *