التخطي إلى المحتوى
عوامل لتسهيل العلاقة الحميمة ،أمور هامة لتسهيل العلاقة الحميمة

اوعي تتخيلي انك بتعملي كل اللى فى وسعك عشان تحصلي علي علاقة جنسية وحميمية أفضل ولكن توجد بعض من الأمور التى لابد وأن تضعيها فى ذهنك وبالك طول الوقت عشان تسهل ممارسة الحب مع زوجك .

عوامل لتسهيل العلاقة الحميمة

وفى هذا المقال هنقول علي الأمور المهمة اللى تسهل العلاقة الحميمة بينكم.

عوامل لتسهيل العلاقة الحميمة
عوامل لتسهيل العلاقة الحميمة

الملابس

ففى هذه النقطة يوجد اكثر من شئ هام يجب عليكي أن تحرصي جيدا عليها, وأول هذه الامور هي إختلاف وتنوع التصميمات بشرط اللى تكون متلائمة كويس اوي مع جسمك وبتخفي كل عيوبه اذا كان يوجد هناك اي عيوب, وأيضا يجب عليكي أن لا ترتدي أي ملابس صعبة عشان متتعقديش من ممارسة العلاقة مع جوزك.

ومن الأفضل ان فى الوقت اللى متوقع فيه إقامة العلاقة الحميمة متكونيش لابسة اي ملابس داخليه صعبة تعيق زوجك, لأنها ستأخذ وقت كبير لخلعها وايضا ستقوم بإزعاج الزوج.

علي ان تجعلي ملابسك بشكل عام فى البيت جذابه ومهندبة كدا ومغرية فى نفس الوقت , مش معني أنها ملابس للبيت تكون هدوم تقليدية, فعلي الدوم يجب بأن تتخيلي أنك ذاهبة غلي حفل كبير وان تقوم بإرتداء مثل هذه الملابس فى البيت.

العطور

ومن أبرز العوامل التى بتسهل العلاقة الحميمة بين الزوجين العطور, ويوجد الكثير من انواع العطور, بعض منها عطور صباحية وبتكون بريحة الفوائكة, وبعضها عطور منعشة وبتكون بريحة الزهور, وبعضها بتكون بروائح رومانسية بطعم الحب, فى البيت وخاصة فى المساء عليكي إختيار العطور الرومانسية, بتكون عامل مساعد كبير فى العلاقة الحميمية.

ونفس الأمر ينطبق علي الزوج, فهناك الكثير من العطور تجذب المرأة للرجل فعليكي أن تقومي بإختيار عطر له يجذبك .

الأغذية

هناك الكثير من الاطعمة التى تقوم بحفيز كلا من الرجل والمرأة فى خلال العلاقة الحميمة بينهم وتكون من هلال بعض العناصر الهامة التى توجد فى الأغذية دي, إذ نجد بانها تقوم بزيادة الرغبة أكثر كما لها دور كبير فى التأثير علي ارتفاع الخصوبة.

تبسيط الأمور

وفى النهاية عليكيم أن لا تجعلو العلاقة الحميمة إختبار ويجب ان يتم النجاح فيه, إذ يجب عليكم أخذ الامر ببساطة شديدة لأن وضعها فى الإعتبار سيقوم بإعاقة العملية أكثر وقد يؤدي إلي فشلها, فعليكم أن تقوموا بالتعاون معها للإستمتاع سويا فى كل لحظة خلال الممارسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *