التخطي إلى المحتوى
نيابات شرق القاهرة تصدر أمراً بإحالة مدير مدرسة النزهة إلي جنايات القاهرة
متهمين - ارشيفية

قام المحامي العام الاول لنيابات شرق القاهرة الكلية, المستشار إبراهيم صالح, بالأمر بأن يتم إعلان “شريف.ص.ب” وهو مالك ومدير مدرسة فى النزهة بأمر إحالته إلي محكمة جنايات القاهرة, وذلك بسبب إتهامه بهتك عرض أربعه من تلاميذ المدرسة المذكورة.

وتجدرا الإشارة إلي أن النيابة العامة كانت قد تلقب بلاغاً من أولياء أمور هؤلاء الأطفال المجني عليهم, والمقيدين فى هذه المدرسة, إذ أفادوا فى بلاغتهم بإتهام مالك ومدير تلك المدرسة بهتك عرض أطفالهم.

وقد قامت النيابة بمباشرة التحقيقات علي الفور فى هذه الواقعة والبلاغات المقدمه, وذلك اعتبارا من مساء يوم الثلاثاء المنصرم بمعرفة مدير نيابة النزهة, أحمد اليماني, وبإشراف من رئيس النيابة, المستشار شريف معتز.

كما قامت النيابة بالإستماع إلي أقوال أولياء أمور المجني عليهم, وكذلك إلي أقوال الأطفال المجني عليهم, كما قام محققو النيابة العامة بالإنتقال برفقة الأطفال إلي المدرسة وهي محل الواحقة, حيث قام المحققون بمباشرة إجراءات المعاينة لمكان الجريمة الذي قام الأطفال بالإرشاد عنه.

وقامت النيابة العامة بإصدار أمر بأن يتم عرض المجني عليهم علي مصلحة الطب الشرعي لكي يتم توقيع الكشف الطبي عليهم, كما طلبت مزيد من تحريات المباحث التى قامت بالتأكيد علي صحة الواقعة علي النحو الوارد فى البلاغات وأقوال الأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *