ادعية رمضان 2021 اليومية

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان | ادعية رمضان اليومية مكتوبة

نستمر بطرح سلسلة ادعية شهر رمضان المبارك , ادعية رمضان اليوميه , دعاء كل يوم بتاريخ اليوم , دعاء كل ليلة متبوعا بتاريخ اليوم , ننشرها لكم مكتوبة واستماع وفي صور , ونشارككم اجر قراءتها يومياً في شهر رمضان , ونرجو من الله القبول لنا ولكم , وتقبل الله اعمالكم وصيامكم ورزقنا الله واياكم بلوغ ليلة القدر في هذا العام وفي كل عام , وحج بيت الله الحرام .

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان

ورد في المصادر عن النبي صلى الله عليه واله وسلم في فضل وثواب قراءة دعاء اليوم الثاني عشر من شهر رمضان , ان من قرأ هذا الدعاء فان الله تعالى يغفر له ماتقدم من ذنبه وماتأخر , ويبدل الله سيئاته بحسنات , والدعاء كالتالي :-

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم زيّني فيهِ بالستر والعفاف , واسترني فيه بلبـــاس القُنوعِ والكَفاف , واحملني فيه على العـــدل والإنصاف , وآمني فيه من كل ما أخـــاف , بعصمتكَ ياعصمة الخائفين , يا أرحم الراحمين )

ادعية رمضان اليومية “دعاء كل يوم في رمضان”

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم ربَّ شهر رمضان الذي انزلت فيه القران وافترضت على عبادك فيه الصيام , ارزقني حج بيتك الحرام , في عامي هذا وفي كل عام , واغفر لي تلك الذنوب العظام , فإنه لايغفرها غيرك ياعلام يارحمن )

دعاء اليوم الثاني عشر “فيديو”

دعاء اليوم الثاني عشر “ليلاً” دعاء الليلة الثالثة عشرة

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم ياجبار السماوات وجبار الارضين , ويامن له ملكوت السماوات وملكوت الارضين , وغفار الذنوب والسميع العليم , الغفور الحليم الرحيم , الصمد الفرد , الذي لاشبيه لك , ولا وليَّ لك , انت العلي الاعلى , والقدير القادر , وانت التواب الرحيم , أسألك ان تصلي على محمد وآل محمد , وان تغفر لي وترحمني إنك انت ارحم الراحمين )

دعاء اليوم الثاني عشر من ادعية رمضان اليومية

دعاء اليوم الثاني عشر من ادعية شهر رمضان اليومية

حنين محمد

حنين محمد | من مؤسسي موقع سي جي؛ أكتب في الرياضة والاخبار والابراج .. البلد | المملكة العربية السعودية .. تخصص | فنون - حاسب آلي .. هوايات | القراءة - الكتابة - الرياضة - الرسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى