التخطي إلى المحتوى

ورد إلينا تساءل من احدي مرتادي موقع سي جي يسالنا عن تفير حلم تكرر معها أكثر من مرة, إذ أوضحت بأن أحد المرات كانت تلس ساعة ولون الساعة كان أحمر وعندما أرادت أن تعرف وتري الساعة لاحظتها غير معدولة أي مقلوبة بحيث كان رقم 6 مكان رقم 12 وكانت تحاول لبسها بشكل صحيح ولكن دون فايدة.
ومرة أخري نفس الحلم حلم بأنها كانت تلبس ساعة لونها أبيض وكانت تلاحظ أن أرقامها واضحة أمامها وصحيحة ولكن الساعة كانت من الساعات الثمينة والغالية إذ كان يتواجد بها بعض الألماس.
وهنا انتهي الحلم.
التفسير
أختي, إن كنتي امرأه متزوجة فرؤيتك للساعة الحمراء فى منامك ترمز إلي اقتراب موعد ولادتك وستكون بنت بأمر الله, أما الساعة البيضاء فى المنام فتعني ولد, والساعة ظهرت لكي من الغالي لأن الذكرهو الأحب إلي قلبك من الأنثي أو أن احد مما هم حولك يخبرك علي الدوم بإنهم يريدون ولد ولذلك رأتي الساعة من النوع الغالي فى منامك.
أما ان كنتي غير متزوجة فرؤية الساعات والخواتم فى المنام علي الدوم ما ترمز إلي إقترب زواجك من رجل صالح بأمر الله والله تعالي أعلي وأعلم.

التعليقات

  1. أنا آنسه .. حلمت بأنى وجدت ساعه يد فضيه اللون فى حجره جدتى رحمها الله(والساعه عرفت بالمنام أنها بتاعت قريب لى من ناحيه جدى كنا مرتبطين ببعض) ولاقيت حد داخل عليا الحجره فوضعت الساعه فى جيبى علشان اديها للشخص ده فيما بعد واكلمه ، وجلست أمام شباك فى حجره جدتى وكانت جالسه أمامى امرأه لا أعرفها معاها بنتها وقولتلها هى(اقصد بنتها) من مواليد شهر 12 .. وبعدين لاقيت بنت صغيره لابسه فستان لونه روز خارج الشباك على خشبه طويله فمديت ايدى أخذ البنت من على الخشبه علشان ماتوقعش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *