تفسير الرؤيا

تفسير رؤية حلم قيادة السيارة في المنام

قيادة السيارة من الأمور اليومية التي يقوم بها كل شخص للإنتقال من مكان إلى آخر بشكل سريع بعيدا عن زحام المواصلات العامة، رؤية قيادة السيارة في المنام تعبر عن أن الحالم يرغب في الدخول إلى أمر معين ينافس فيه الكثير من الأشخاص وهو أمر يشغل حيز كبير من عقله وتفكيره بينما إذا رأى وكأنه ارتكب حادث أثناء قيادته كان المنام معبرا عن أن هناك متاعب كثيرة ستواجه هذا الحالم خلال الأمور التي يرغب بالقيام بها  ومعاني عديدة لرؤية القيادة للعزباء، المتزوجة وغيرهم تعرفونها لاحقا.

تفسير ابن سيرين لرؤية قيادة السيارة بالحلم

  • قيادة السيارة في بعض الأحلام وبحسب حالة الرائي تكون إشارة لوصوله إلى مناصب مهمة وأماكن مهمة بمجال العمل مما يجعله طوال الوقت في حالة تحدي للوصول لما يريد.
  • من كان مريضا بالحقيقة ورأى أنه يقوم سيارة بالمنام كان المنام تعبيرا عن أنه يتخلص من المرض ويتعافى قريبا جدا.
  • تعطل السيارة بالحالم أثناء قيادتها من الرؤى المعبرة عن المتاعب التي يعاني منها الحالم نتيجة تخطيطه لوصوله لأحلامه.
  • من رأى أنه يقوم بقيادة السيارة في المنام ومن ثم ذهب للمكان الذي يريد الذهاب إليه بالضبط كان المنام معبرا عن أن الرائي سيتمكن من تحقيق كل ما يريده ويصل لما يرغب به من طموحات.
  • من شاهدت أنها تقوم بقيادة السيارة وكانت عزباء كان هذا الحلم إشارة لأن هناك الكثير من الرجال الذين يرغبون في الزواج منها ولكنها لا تتمكن من الاختيار من بينهم.
  • قيادة السيارة بحلم الشخص الفقير ماديا من الأحلام التي تشير إلى أنه سيتمكن من الحصول على رزق وعمل مناسب قريبا.
  • من كانت قد انفصلت عن زوجها ورأت أنها تقود السيارة بالحلم كان هذا الحلم دلالة على أنها تفكر وتشعر بالحيرة في موضوع العودة لطليقها.

معنى رؤية قيادة السيارة بمنام العزباء

  • إذا كانت البنت عزباء ورأت بمنامها أنها تقوم بقيادة السيارة بالحلم كان الحلم إشارة للكثير من الأمور الجيدة التي تحدث لها وأن هناك خير يأتيها.
  • قيادة البنت للسيارة من الرؤى التي تشير لأنها فتاة طموحة ومجتهدة بعملها ولا تشغل بالها بموضوع الزواج والأطفال في الوقت الحالي.
  • أحيانا تكون قيادة العزباء للسيارة تعبيرا عن أنها فتاة طموحة ولديها قدر كبير من التحرر والانطلاق.
  • من شاهدت نفسها تركب السيارة ولكنها لا تقودها كان الحلم إشارة إلى أنها تتزوج أو تتم خطبتها قريبا جدا.
  • من كانت غير متزوجة ورأت بمنامها أنها تعمل على قيادة سيارة كبيرة كان الحلم إشارة لاقتراب زواجها بينما الصغيرة تدلل على أنها ستكون فتاة ناجحة بعملها ولديها طموح كبير جدا.

معنى رؤية قيادة السيارة للسيدة المتزوجة والحامل

  • إذا رأت المتزوجة في الحلم أنها تقوم بقيادة السيارة وكانت تشعر بالسعادة كان الحلم معبرا عن أن هناك خير بحياتها كما أنها ستتمكن من تجاوز أي أزمات تمر بها في حياتها أما إذا كانت تقود السيارة بحزن هو تعبير عن الغضب والتعب والقلق من حدوث أمور سيئة بحياتها.
  • أحيانا يكون قيادة السيارة بمنام المتزوجة من الأحلام التي تعبر عن أنها خائفة على أطفالها وذلك بسبب أنها تحمل بالكامل مسؤولية تربيتهم.
  • من رأت بالحلم أنها قامت بقيادة السيارة وكانت حامل كان الحلم دلالة على أن فترة الحمل لن تواجه بها مشاكل وستمر بشكل بسيط.
  • قيادة المرأة الحامل لسيارة بحجم كبير من الأحلام التي تعد إشارة إلى جنس الطفل القادم وهو ذكر أما حجم السيارة الصغير يشير للأنثى.

إيمان محمد

إيمان محمد محمود، خريجة تكنولوجيا التعليم والمعلومات ، أعمل مدرب حاسبات ونظم، كاتبة مقالات في العديد من المواقع ، متخصصة في تفسير الأحلام علي موقع سي جي العربية، للتواصل معي ceges.org/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫59 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله انا طالبة جامعية عزباء
    رأيت قبل فترة انني وصديقتي (مقربة مني) ركبنا سيارة كبيرة عامة بها أشخاص كثيرون لا اعرفهم جميعا،ولكنني اعرف القليل منهم (هؤلاء الاشخاص الذين عرفتهم في الواقع كانو يدرسون معي بالكلية لكنهم انتقلو الى جامعات اخرى خارج البلاد) ثم توقف الباص ونزلنا وجميع الركاب ولكن عندما عدنا لنركب كان هناك شخص يريد المساعدة وذهبت صديقتي لمساعدته وتبعتها وذهب الباص بدوننا وانتهى الحلم.
    أرجو الرد بالتفسير المحتمل .

  2. عزباء حلمت اني كنت مع أسرتي في مكان وحصل ظرف واهلي مشو وفضل انا واختي واتنين تاني وكان في عربية فخمة مش فاكرة زرقا ولا سودا تبع قرايبنا سبوها ومشو ركبنا فيها وانا اللي سوقتها قالولي بتعرفي قولتلهم ايوا وسوقتها ووصلتهم للبيت وكنت قاعدة في الشارع مع مريم قريبتي وواحد اسمة علاء بيشاورلي ببص لقيت لابسة بنطلون احمر بس رجلي متشمرة نزلت البنطلون وغطيت رجلي وكنت بقور بتنجان محشي وبعدين لاقيت بطة صاحبتي بتقولي لقيت مدرس رياضة كويس اسمة محمود رمضان دا اتوفي امبارح في الحقيقة قولتلها الامتحان قرب وانا مش عارفه حاجة خالص ومش مذاكرة قالتلي بس مؤمن قال لعمر اخويا أن الأستاذ محمود هيدي الدرس في بيت مؤمن الدور الاول وام مؤمن خدت فرشها وراحت البيت التاني قولت في نفسي ازاي هدخل بيتهم وامة رفضت أنة يتجوزني وبوظت موضوعنا ودا حصل في الحقيقة هي رافضة جوازنا وانة يتقدملي كنت بفكر في الحلم قولت بس أنا محتاجة مدرس رياضة ضروري ف روحت بيتهم الدور الاول وكان معايا ابن اختي عندة 4 سنين ولفيت في الشقة وشوفتها وكان المدرس خارج فعلا مع اطفال وماشي وبعد ما مشيت قولت اوافق اخد عندهم وخلاص ومليش دعوة بيهم أمة مش هناك وممكن مشوفوش والمهم مصلحتي واخد الدرس وروحت ابن اختي عند باب العمارة رجع وبعدين سمعت صوت قرءان ابصلة القية ساكت اقول ازاي دا المهم في الاخر ببص لقيت موبايلي شغال على القرءان

  3. السلام عليكم
    حلمت اني كنت اقود سيارة كبيرة و دخلها في اطفال كاني اوصلهم المدرسه و الاطفال في حلم اطفالي لما وصلت ركنت السيارة في موقف السيارة كان كبير لونها عودي تقريبا بعدها لما نزلت شفت قفول في باب الي وراء قمت و كسرت القفول وبعدها نزلو الاولاد و ودعوتهم و بنهم كان ولد اختي
    مدرسه حقو في مكان تاني يبغى يكمل طريقو بي دراجه و في دراجة كان في قزاز طاح و كسر القزاز انا كنت اخصمو
    عزباء و في منام الاطفال كانو في اولاد و بنت او بنتين ما اذكر و أعمارهم من 3 ل 7 و المكان كانو دولة أجنبية

  4. السلام عليكم حلمت انني ذهبت الى مكتب تعليم السياقة لتعلم السياقة اكتر(علما انني أملك شهادة القيادة لكن لا اقود ااسيارة) فوجدت الاستاذ أعرفه في مدة و اندهشت كونه هو الذي كان يعلمني في السابق و شعرت بالراحة و الفرح…وانا فتاة عزباء و مخطوبة ..ما تفسير ذلك من فضلك

  5. السلام عليكم
    حلمت اني في سياره وكانت تقود بي سياره شغالتي اسمها سارونه فقلت لها تعرفين تسوقين قالت لا فقلت لها انتي ماشيه بالطريق خطا فقلت لها امشي مع طريق صاحب الجيب الصحيح وبعدها قلت لها وديني للسوبرماركت
    الحاله الاجتماعيه متزوجه ولدي اطفال ولله الحمد

  6. السلام عليكم انا متزوجة حلمت انني اقود سيارتنا الي هي سيارة زوجي وكان هو معي وشفنا ناس نعرفهم في الواقع بعدين نزل زوجي واكملت الطريق لحالي وكنت اقودها لوحدي مع العلم انا لا اعرف ان اقود السيارة ودخلت بحارات وشوراع مستوية ودخلات لكن الحمدلله وصلت بخير ونزلت في بيت لكن لا اعرفه وانتظرت زوجي وشفته وقلت له انتظرتك ليش ماجيت معي وقلت له اني عرفت اسوق و لازم تعلمني قيادة السيارة جيدا

  7. حلمت اني كنت اسوق السيارة ومعي امي واخوي الاكبر مني بسنة فكنت اقود سيارة ابي الملكية فنوعها جيب ولونها ازرق سماوي بحري وكنا رايحين عند ناس عشين عزومة او خطوبة او شي زي كذا ف واحنا راجعين المنزل اخ قاد السيارة لانني كنت تعبانة ففجاة توقفنا عند اشارة وكانت امامنا سيارة لكرز بيضاء كبيرة ونزل منها شاب جميل جداً ودق علي الشباك وفتحتك وطلب مني تم اقول له المكان الي سويت فيه الكتم الخلفي للسيارة ف قلت له المكان وبس هاذا هو الحلم ممكن الرد سريع 💜
    انا بنت عمري ١٤

  8. انا شاب اعزب مرتبط بفتاه بنية الزواج حلمت انها تقود سياره في الليل وتتصل بي وتطلب المساعده مع العلم هي في الواقع لا تقود السياره وقبل هاد الحلم حلمت انها تمشي في طريق خضراء وتتصل ببي للمساعده بسبب انها انقطعت في الطريق ما تفسير ذلك

  9. حلمت ان حبيبي راكب سيارة وعم يرقص بيها على الطريق وبعدين نزل منها ورقص على طريق

    والحلم الثاني حلمت اني ركبت سيارة وفجاء لقيتو جالس ومعاه مرا لابسه اسود وقاعدة تضحكلو وتتكلم معاه
    وانا راكبه في المقاعد الخلفيه مغطية نص وجي واطلع عليهم وزعلانه

    مع العلم اننا شبه منفصلين
    وانا عزباء

  10. السلام عليكم
    حلمت بنفسي اني عم سوق سيارة ماما ومع العلم انا بعرف سوق ولما حبيت لف واخد يميني تلاقيت مع شخص انا بحبه وهو كمان كان في سيارة و شافني وقال لك مو هي شيماء لعم تسوق وانا بعد مالفيت وقفت على جنب لان ايدي و رجلي وجعتني
    وشكرا❤❤

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انارايت ان انا قدت سيارة اخي وتمشيت بيها وخلص الوقود وطلع ارقام بتنازل ٣_٢_١وطفت ومااعرف من جاء واخذها وانا مشيت في جبل وبيه بتبه شوكية ثمرتها شوكية اسمها شوك الجمل اخذت وحدة وتحولت ثوم وجدت بصلتين واخذتهن بس كانهن بديات يخربن جيت البيت اخي ركب سيارته وراح مسرع وخايفه عليه من سرعته وعند بيتنا وبالليل فيه عناقيد عنب احمر اخذت منه واكلت وخلص عزباء

  12. السلام عليكم
    انا حلمت اني اسوق سياره وكنت وانا اسوق مرتاحه واضحك وانا اسوق السياره ماشاء الله علي اعرف وكانت سهله وبسيطه للعلم اني انا ما اسوق المهم وانا اسوق كانت امرأه جالسه بالأمام كأنها امي مو امي كأني اعرفها بس مادري منو هي المهم اني اسوق واسولف واضحك واحنا نمشي بشارع عام وكانت فيه شاحنه ماء ع اليمين بعيده عني وكنت انا ع اليسار وبالنص فيه فراغ للسيارات المهم الا تجي سياره بيضاء بالنص ماشيه وكأنها بتدخل تحت الشاحنه واحنا نطالع مصدومين ونقول يارب ماتدخل تحتها وتعدي بسلام وكانت ماشيه السياره البيضاء وكأنه دخلت تحتها خلاص الا فجأه تروح السياره وتعدي بدون مايصير شي وارتحنا طبعا السياره ما اعرف منو فيها بس شفتها وماشفت اللي يقودها وكانت سياره بيضاء وماشلت عيوني عن السياره الا لما عدت وراحت بس | عزباء مخلصه الدراسه الجامعيه عمري 22

  13. السلام عليكم ورحمة الله وربركاتة
    حلمت اني بدأت بقيادة سيارتي لكنها تقوم بحركات عشوائية لا استطيع التحكم بها
    وعندها اتحكم قليلا بها اقود علي الطريق السريع
    لكن اشعر بالتعب والدوخة والهبوط ولا استطيع القيادة المتواصلة فانها تقف مني كل فترة
    حتي وصلت لكمين وطلبت منهم المساعدة ووجدت صديقة لي اسمها ندي وحاولوا جميعا معالجتي من هذا التعب
    حالتي الاجتماعية عزباء

  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت في المنام اني اركب بجانب زميلتي في العمل في سيارة كانها كبيرة وهي تقودها وكانت تقودها للوراء والسياره ثقيلة ولها صوت اثناء الرجوع للوراء وأنا اقول لها توقفي لاني كنت خائفه من أن تصدم شيء وكان حول الطريق سيارات اخرى مركونة. ولكنها اكملت الى انا قامت بركن السيارة.
    انا موظفه متزوجه ولدي ٣ بنات
    الفتاة التي تقود السيارة متزوجه لديها طفل وهي موظفه وأنا مسؤولتها في العمل.
    وشكرا لك

زر الذهاب إلى الأعلى