التخطي إلى المحتوى

المحفظة من الأشياء التي تعمل على حفظ المال بداخلها ويستعملها الرجال والسيدات على حد سواء بمختلف ألوانها وأشكالها حيث تساهم في الحفاظ على الأموال من الضياع، أما عن رؤية محفظة النقود في المنام فله الكثير من المعاني المتنوعة فعندما يكون الحالم متزوج ويرى المحفظة في منامه فهي تعد تعبيرا عن اقتراب قدوم مولود إلى حياته بينما ضياع المحفظة من الأحلام التي تعبر عن عن أن الشخص سوف يخسر أحد المقربين لقلبه.

تفسير ابن سيرين لرؤية محفظة النقود في الحلم

  • إذا شاهد الحالم محفظة النقود في حلمه فهي تعبير عن أنه شخص أمين يعمل على المحافظة على أسرار الناس ولا يبوح بها بسهولة.
  • من رأى أن هناك من يسرق المال من المحفظة الخاصة به كان الحلم معبرا عن أنه يعرض للظلم في أمر ما بالواقع.
  • إذا شاهد الحالم محاولة شخص ما لسرقة المحفظة الخاصة به كان الحلم بمثابة تنبيه وتحذير للحالم من وجود شخص معين يرغب في ااستيلاء على ماله.
  • قد تكون المحفظة الخاصة بالنقود في الحلم إشارة لوجود بعض الأشخاص الذين يتكلمون عن الرائي بشكل غير جيد في غيابه.
  • إذا شاهد الشخص في منامه أن هناك أحد الأشخاص المعروفين له يسرق المال من محفظته كان المنام معبرا عن التحذير من هذا الشخص واتصاف الشخص بأنه ينافق الحالم ويكذب عليه.
  • إذا كانت الفتاة عزباء ورأت في حلمها أن محفظة النقود الخاصة بها قد ضاعت أو تم سرقة نقودها كان المنام إشارة لأن الفتاة تعمل على إهدار الكثير من الوقت والفرص في أمور غير مفيدة ولا تعود عليها بالنفع.

معنى مشاهدة ضياع المحفظة في المنام

  • إذا شاهد الحالم في منامه أن المحفظة الخاصة به قد ضاعت منه فالحلم كون إشارة إلى أنه قد يسمع أمورا سيئة متعلقة بصحته.
  • إذا رأى الحالم ضياع محفظته بالحلم كان المنام معبرا عن أنه لديه بعض الأسرار الخاصة التي انتشرت بين العديد من الأشخاص وتخص الحالم بشكل شخصي.
  • قد يكون حلم ضياع المحفظة من الرؤى التي تعبر عن معاناة الرائي من بعض المشاكل المتعلقة بالمال.
  • من رأى أن هناك قد ضاعت منه ورأى في الحلم أنه وجدها مرة أخرى وقام بإعادتها لمالكها الأصلي كان الحلم إشارة لتمتع الحالم بالصدق والأمانة والحفاظ على حقوق الناس.

معنى مشاهدة الحالم لمحفظته وهي ممتلئة بالمال

  • إذا رأى الحالم في المنام ان المحفظة الخاصة به يوجد بها الكثير من المال وكان متزوج كان المنام معبرا عن أنه سوف يأتيه مولود خلال الأيام القادمة.
  • النقود الكثيرة الموجودة داخل المحفظة من الأحلام المحمودة التي تعبر عن الكثير من الأمور المحمودة مثل شعور الرائي بالسعادة والراحة النفسية.
  • إذا شاهد الرائي في حلمه أن المحفظة الخاصة به مليئة بالنقود المعدنية كان المنام بمثابة إشارة إلى أن الحالم سوف يدخل في عمل جديد أو يقوم بعمل أحد المشاريع التي يكسب المال من خلالها.
  • إذا كانت الفتاة عزباء ورأت في حلمها أن محفظتها تحتوي على أموال عديدة كان المنام معبرا عن أنها تنتقل لمراحل أفضل وأجمل في حياتها.

معنى رؤية السيدة المتزوجة للمحفظة في المنام

  • عندما ترى السيدة زوجها وهو يقوم بشراء محفظة جديدة في الحلم كان المنام معبرا عن قدوم الكثير من الخيرات والرزق الواسع لهذه المرأة في حياتها الزوجية لها ولعائلتها.
  • المحفظة بشكل عام في منام المتزوجة تعد دلالة على السعادة والرزق الكبير القادم لها.
  • إذا رأت المرأة أن هناك محفظة موجودة على الأرض كانت هذه المحفظة إشارة لأن هناك خير وفير سيأتي الحالمة قريبا.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    حلمت أني أمشي بسرعة ذاهبة لشراء بعض الأغراض، وصلت للمحل اشتريت أشياء لا أذكرها ليست كثيرة ولكن كنت بحاجة إليها فكان الوقت متأخرا، عند عودتي انتبهت للكيس البلاستيكي الذي أحمله مقطع قليلا و تقع منه الأشياء فالتقطها و مسكته جيداً ومحفظة النقود لم انتبه لها، فعدت للبحث عنها فوجدتها فتحتها ولم أجد فيها شيئا فسألت ولدا كان ماراً إن رآى أحدا أخذ نقودي فأجاب لا و قال سأساعدك في استعادتها و إذا به توقف في الشارع كأنه يبيع الفشار ذهبت إليه قال توجد هنا نقود على طاولة الفشار فبدأت أجمعها كانت الأوراق النقدية من فئة 500( مهترئة فأمعن النظر وأجدها جيدة) و كانت اكثر من المبلغ الذي كان معي فقلت في نفسي لماذا آخذها ليست لي، فجاء أحدهم يقول لي مرّ من هنا لص أخذ نقودك و فر كان يقود سيارة سوداء رباعية الدفع بسرعة فانتظرت قليلا فرأيت سيارة تشبهها ذهبت مسرعة طلبت من صاحبها النزول من السيارة و إعادة ما أخذه فقال لي انت تتهمين الشخص الخطأ أنا وصلت للتو ولدي عمل مستعجل لست لصا و كان في يده أوراق كأنه صاحب شركة أو ما شابه فقال لي إنني على اتصال بالشرطة للإمساك به بعد مدة أخبرني بأنه تم القبض على اللص ،لم أرجع النقود التي أخذتها و لم أعتذر للسيد. هل من تفسير عزباء

  2. حلمت انى كنت ذاهبه لبيت اهلى ومريت على السوق واخرجت النقود من المحفظه لشراء واعدت المحفظه للحقيبه
    وعندما وصلت لبيت اهلى لم ارى المحفظه واستغربت لضياعها وكنت اقول لأبنتى متأكدة انى ادخلت المحفظة للحقيبه وكان بداخل المحفظه مبلغ اما 3000 او 5000 وكانت المحفظه جديدة
    انثى – متزوجة
    في الواقع لااستخدم محفظة ابدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *