التخطي إلى المحتوى

القطار أحد وسائل المواصلات المهمة جدا والتي يمكنك استقلالها والسفر من خلالها وهي من الوسائل التي تعد رخيصة الثمن ولا تكلف الكثير من المال وبالتالي فهي مناسبة لعامة الشعب، من رأت في حلمها أنها تسافر إلى مكان بعيد مستعملة القطار كان المنام معبرا عن أنها تتمكن من تحقيق الحلم الخاص بها أما من رأت وكأن القطار يمشي من أمامها ولا تلحق به كان المنام معبرا عن أنها تفوت على نفسها الكثير من الفرص المتنوعة.

معنى القطار في حلم الفتاة العزباء

  • إذا كانت الفتاة لم تتزوج بعد ورأت القطار وهو يسير بصورة بطيئة جدا كان الحلم معبرا عن أنها لن تعيش لوقت طويل.
  • من كانت عزباء ورأت في حلمها أن القطار يحتوي على عربة واحدة فقط وهي صغيرة الحجم كان المنام معبرا عن أن الفتاة تعيش حالة من القلق والتوتر بخصوص أمر ما في حياتها.
  • عندما يظهر القطار في المنام وهو يسير بشكل بطيء كان الحلم إشارة إلى أن عمرها قصير أو أنها لا تعيش لوقت طويل أما تحرك القطار بشكل سريع جدا من الأحلام المعبرة عن أن عمر هذه الفتاة طويل.

معنى رؤية السيدة المتزوجة والحامل

  • إذا كانت المرأة متزوجة ورأت عربة واحدة في القطار كان المنام معبرا عن أنها ستعيش لوقت طويل ويمد الله في عمرها.
  • من شاهدت وكأنها تجلس لانتظار قدوم القطار ويتأخر ولا يأتي كان المنام معبرا عن أنها كانت ترغب في حدوث أمر ما ومع الأسف لم يتحقق لها.
  • ركوب السيدة للقطار في المنام وتعطله من الرؤى المعبرة عن أن هناك أمر ما ي حياتها كان على وشك الحدوث ولكنه لن يكتمل.
  • الانتظار داخل محطة القطار من الرؤى التي تعبر عن أن المرأة تقوم بانتظار أمر معين ليحدث وتتمناه بشدة.
  • إذا كانت السيدة حامل ورأت في حلمها القطار كان المنام تعبيرا عن أنها سوف تسمع أخبارا سعيدة خلال الوقت القادم.
  • إذا شاهدت الحامل نفسها وكأنها تجلس لانتظار القطار ولم يأتي في النهاية كان الحلم تعبيرا عن أن هناك شخص ما هي تحتاج لأمر ما منه ولكنه سيخذلها.
  • إذا رأت الحامل بمنامها القطار كان من الرؤى التي تعبر عن تحقق أهدافها وأمنياتها بالحياة ووصولها لما ترغب فيه.
  • ظهور القطار بحلم السيدة الحامل من الأحلام المحمودة والتي تعد إشارة لكل خير وسعادة قادمة لحياتها.

معنى رؤية القطار في حلم الرجل

  • رؤية الشاب الأعزب للقطار في منامه قد يكون من الرؤى التي تشير إلى اقتراب زواج هذا الشاب.
  • إذا رأى الشخص في الحلم أنه ركب للقطار ومن ثم لم يتمكن من أن ينزله منه مرة أخرى كان الحلم معبرا عن أن الحالم سوف يتعرض لأزمات وأحداث سيئة في حياته.
  • عندما يرى الشاب في منامه وكأن القطار يسير بسرعة كبيرة جدا كان الحلم بمثابة تعبير عن العمر الطويل للشاب وكذلك السير بصورة بطيئة يعبر عن أن عمره قصير.
  • القطار قد يكون من الأحلام الرائعة التي تعبر عن أن الحالم شخص طموح ومتفاهم ولديه الكثير من المواهب والأمور التي يرغب في تحقيقها.
  • انتظار الأعزب داخل محطة القطار من الرؤى المعبرة عن أن الحالم ينتظر أن يتزوج خلال وقت قريب وعندما يكون الحالم متزوجا بالفعل كانت الرؤيا تعبيرا عن غبته في الحصول على طفل وانتظاره له.
  • إذا رأى الرجل في منامه أنه قام بركوب القطار ولم يتمكن من الوصول لمكان ما فهو تعبير عن صعوبة وصوله لأحلامه.

التعليقات

  1. السلام عليكم.. انا واخويا مخطوبين لاتنين اخوات.. حلمت ان انا و بابا و اخويا و والدة خطيبي كنا راكبين مترو و جه في محطة عطل و وقف في المحطة ف واحنا نازلين من المترو كان فيه مترو تاني جه على رصيف تاني و الناس نزلت منه بردو و كله بقى واقف مستني مترو تاني يجي، ف في وسط الناس كدا حماتي كانت ماشية في اتجاه كانت لابسة خمار لونه اصفر مستردة كدا، و اخويا راح وراها علشان يحصلها و يجيبها لقيته راجع لوحده و قال تاهت في وسط الزحمة، اتصل بيها كان موبايلها مقفول، فروحت انا و اخويا علشان ندور عليها، مشينا في مكان شبه سوق ملابس كدا و كان جنبه سلم المترو الكهربا دا، اتفرقت انا و اخويا علشان ندور عليها، ف انا روحت ناحية السلم من تحت و ببص لفوق لقيتها قاعدة على كرسي و جنبها زي مكتب كدا كانت قاعدة عليه امينة المكتبة اللي كانت في مدرستي الاعدادي، ف طلعت سلم الكهربا دا كان واقف مش شغال بس اخر درجتين من فوق كأن السير شغال بس بيتشد كدا و يرجع مكانه تاني مابيتحركش يعني.. المهم سلمت على امينة المكتبة دي بأسم ماجدة “مش فاكرة اسمها في الحقيقي” و خدت حماتي و نزلنا سلم تاني عادي علشان نركب المترو كان لسة واصل وقتها.. فنزلنا بسرعة و ركبنا اول عربية في المترو و قعدنا، و كلمت اخويا قال ان كلنا كدا راكبين..
    ارجو التفسير

  2. حلمت انى راكبة القطار واجلس فى مقابل ابن خالى (ابن خالى متزوج) ومن ثم رحلمت بعدها بايام بانى ابن خالى(نفس الشخص) يتصل على هاتفى (فى الواقع انا لا اتحدث مع ابناء خالى او اى شباب)وانا اجبته وسالته عن حاله فى العمل ومن ثم اعطيت الهاتف لامى ودخلت الغرفة الاخرى ووجدت خالى يتحدث هناك انا عزباء موظفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *