التخطي إلى المحتوى

المانجو أحد الفواكه المحببة بشكل كبير جدا لدى العديد من الأشخاص والتي تمتاز بلونها الجميل ومذاقها المختلف عن أي فاكهة أخرى ورؤية المانجو في الحلم من الرؤى الجميلة والتي تحمل دلالات رائعة ومبشرة بكل الخير حيث تعبر عن الخيرات الكبيرة وسعة الرزق بحياة الحالم وإذا ظهرت باللون الأخضر فهي إشارة للحكمة والوقار الذي يتمتع به الحالم وغيرها من التفسيرات المختلفة لهذه الفاكهة الرائعة نعرفكم عليها خلال هذا المقال.

معنى المانجو بالمنام لابن سيرين

  • المانجو من الأحلام المحمودة جدا والتي تشير لرؤيتها لانبعاث السرور والفرح لقلب الرائي وحياته وتمتعه بحياة مستقرة خالية من الصعاب والمشاكل.
  • إذا كان لون المانجو الظاهر في المنام باللون الأصفر كان الحلم معبرا عن السعادة والفرح التي يعيشها الرائي في حياته.
  • إذا كانت المانجو الظاهرة في منام الشخص الحالم خضراء كان هذا الحلم إشارة إلى قرب تفريج أموره وتيسيرها بإذن الله.
  • إذا كا الحالم ينوي السفر ورأى في منامه مانجو كانت إشارة لأن أموره سوف يتم حلها خلال السفر وتكون رحلته ميسرة بأمر الله.
  • إذا ظهرت حبة المانجو في المنام وهي فاسدة تماما فهي من الأحلام التي تعبر بشكل واضح عن حدوث أمر سيء في حياة الحالم قد يكون الأمر متمثل في مشكلة أو إصابته بمرض ومن هذا القبيل.

معنى رؤية المرأة للمانجو في حلمها

  • رؤية السيدة للمانجو في حلمها من الأحلام التي تعبر عن أنها تعيش في واقع غير حقيقي وتحلم بأمور وهمية لا أساس لها من الصحة.
  • إذا شاهدت المرأة نفسها وهي تأكل المانجو ويأكل رجل ما معها كان الحلم تعبيرا عن أن هناك رغبة عاطفية تنشأ بينها وبين هذا الشخص.
  • إذا رأت المرأة نفسها وهي تأكل المانجو تشعر بأن طعمها حامض وغير جيدة كان الحلم إشارة لأنها سوف تفشل في الوصول لما تيده ولن تتمكن من تحقيق أهدافها.
  • شجرة المانجو بمنا المرأة من الرؤى المعبرة عن أن الحالمة تهدف لأحلام كبيرة جدا قد لا تتمكن من تحقيقها في الواقع أو الوصول إليها.
  • إذا تناولت المرأة المانجو مع الشريك أو الزوج كان الحلم تعبيرا عن العلاقة القوية والعاطفة الجياشة بينهما.

المانجو في حلم المرأة المتزوجة والحامل

  • إذا شاهدت المتزوجة ثمرة المانجو في الحلم كان هذا الحلم معبرا عن الحياة السعيدة والمستقرة التي تعيشها هذه المرأة مع زوجها والسلام النفسي الذي تعيشه.
  • شرب المتزوجة لعصير المانجو في حلمها من الرؤى التي تشير لقدوم البركة والرزق الواسع لحياة الرائي.
  • إذا رأت المتزوجة نفسها وهي تعمل على تقطيع حبات المانجو كان هذا الحلم معبرا عن زوال الهموم وتفريج كربتها بإذن الله.
  • إذا رأت المرأة الحامل المانجو في منامها كان معبرا عن قدوم الكثير من الفرح والسرور لصاحبة الرؤية ومرور فترة ولادتها على خير وسلام.
  • قد يكون تناول المانجا في منام الحامل من الأحلام التي تشير لتمتع طفلها بالصحة والعافية كما أنها دلالة على اقتراب ولادتها لطفل مرح وجميل ويحب أجواء البهجة والفرحة.

تفسيرات مختلفة لرؤية المانجا في الحلم

  • شجرة المانجو في منام الشخص من الرؤى التي تعبر عن أنه سوف ينجب ذرية صالحة ومطيعة لأهلها.
  • قد يكون الثمار الموجودة على شجرة المانجو في الحلم من الرؤى التي تشير لقدوم الكثير من الأخبار المفرحة بحسب مقدار الثمار الموجودة على الشجرة.

التعليقات

  1. انو جدة مرة اخوي المتوفي من جهة الام ( ام امها) جت عند بيت امي وتدخل يدها من تحت العماره وتتطلع شي وودها تخبيه عن صاحبة البيت الام وتخبيه عند صدرها ولكن شافته انها مانجو وتحاول انها تروح الى جهة بيتهم مع العلم الوالده شبه منفصله ولديها مشاكل مع اللي في الحلم رافعين عليها دعوى

  2. حلمت اني ماشيه انا اتنين صاحب ليا وكنت عايزه اشرب من كولدير في الشارع واحده صاحبه ليا قالتلي لا هتلاقي ناس كتير شاربين منه قولتها معاكي ازازه فاضيه قالتلي اه شوفتها فقولتلها خلاص انا هدخل السوبر ماركت اشتري ازازه مايه دخلت وقولت للراجل ازازه مايه لو سمحت جبها وقالي19قولتله هو فيه مايه ب19قالي الصغيره بكدا طلبت من صاحبتي تعطيني فلوس عطتني تقريبا8جنيه فضه عددتهم لقتهم قليلين رجعهم واخدت منها 50جنيه وعطها للراجل وعطاني المايه في شنطه بلاستك بيضا لسه بخرج ببص جواها لقيت جنب ازازه المايه الصغيره ازازه كبيره لونها اخضر فقولتله ليه حطيت دي مش عايزاها قالي خديها وبعد كدا مشفتش حاجه غير اسود وسمعت صوت بيقولي انا هعمل حاجه واخلصها وبعد كدا نتكلم في موضوع الخطوبه ونشوف هنعمل ايه

  3. الرؤيا للوالده وتبغى تفسرها راحت تنام انو جدة مرة اخوي المتوفي من جهة الام ( ام امها) جت عند بيت امي وتدخل يدها من تحت العماره وتتطلع شي وودها تخبيه عن صاحبة البيت الام وتخبيه عند صدرها ولكن شافته انها مانجو وتحاول انها تروح الى جهة بيتهم مع العلم الوالده شبه منفصله ولديها مشاكل مع اللي في الحلم رافعين عليها دعوى

  4. الحلم ده حلمه رجل سوف يتقدم لخطبتي قريبا
    حلم ان انا لابسه نقاب اسود وراكبه ميكروباص وراح ليه مكان مسكنه وبقوله له لازم نكتب كتابنا وفعلا هو وافق وكتبه وخلفنا ولد وروحنا الملاهي عشان يلعب وشاف اننا كبرنا في السن وكنت لابسه ابيض وخدودي حمرا ولابسه نضاره وقالي شوفتي احنا كبرنا مع بعض ازاي فقولتله ان انا بحب واحد تاني ولازم اروح معاه قالي وانتي كبيره كدا قولتله انا هصغر واروح معاه قالي وابننا قولتله خليه معاك ومشيت والولد نده عليه يا بابا فراحله

  5. م عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة و ادرس بالجامعة و شكرا

    حلمت ان بيدي اليمنى شمام كبير اصفر و في يدي اليسرى ثمرة مانجو صفراء ايضا .. و كان اخي معي و هو اعزب و لم يعرف التفريق بينهما لكن انا كنت استطيع ..عندما اراد اخذ الشمام من يدي و ضع يده على زهرة في اسفل ثمرة الشمام ..و لكني قاطعته و قلت له لا سنقوم بتزاوجهما (اي بتلقيح الشمام مع المانجو لإنتاج شجرة جديدة )

  6. السلام عليكم
    انا عزباء
    انا عزباء حلمت ان فيه شخص متقدملي وانا مش عايزه اقابل الناس علشان مش موافقه وكنت ارتدي فستان وطرحه باللون الأسود وشيك جداً يناسب مناسبه فقعدت في البلكون وبتكلم مع عجوز من البلكون المجاور لنا وكان يبدو كبير جداً ويضحك معي واحنا عندنا مانجو عرضت عليه اني اعمله عصير وهو وافق روحت قولتله لا هعملك كاس عصير و كاس قطع مانجو وانت اختار براحتك والمانجو كانت خضره طلعتها من الفريزر علشان اقشرها وأنا بقشرها لقيتها بايظه من جوا روحت رميتها في القمامة وقلت لما تمشي الناس اللي بره هروح اجبله غيرها من الديب فريزر واعمله

  7. حلمت اني في بيت جددتي وبجانب البيت شجر مانجا روحت اخدت واحده من على الشجر لونها أخضر من بره لكن مستويه من جوا لونها برتقالي وقشرتها بأيدي واكلت منها بعد كدا جيت اخد واحده تانيه كانت بعيده روحت البيت تاني لقيت ابن خالي الصغير واقف قولتله تعالا جبلي مانجا من على الشجره قالي تمام جاب عصايا طويله وروحت معاه بس كان قدام الشجره المره دي بقره لونها ابيض في اسود كل لما نقرب خايفين من البقره هو بيحاول بوصل بالعصاياا ومش قادر اخدت منه العصايا وبرضو مش عارف فمشينا دخلت بيت جددتي لقيت خالتي بتقولي تعالي كلي سمك قولتها لا انا عايزه اكل مانجا اروح عند الشجر اشوف المانجا على الشجر في الاخر جه صندوق في مانجا كتير اتنقلت من بيت جدتتي لبتنا لقيت خطيبي قاعد بين سريرن هو قاعد على الأرض في النص وانا واقفه قدامه بغير ملابسي بس نصي السلفي بدون ملابس لما اخدت بالي لقيته بيضحك ويقولي تعالي انا قلبي اتقبض وبعدت عنه وخرجت

  8. م عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة و ادرس بالجامعة و شكرا

    حلمت ان بيدي اليمنى شمام كبير اصفر و في يدي اليسرى ثمرة مانجو صفراء ايضا .. و كان اخي معي و هو اعزب و لم يعرف التفريق بينهما لكن انا كنت استطيع ..عندما اراد اخذ الشمام من يدي و ضع يده على زهرة في اسفل ثمرة الشمام ..و لكني قاطعته و قلت له لا سنقوم بتزاوجهما (اي بتلقيح الشمام مع المانجو لإنتاج شجرة جديدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *