التخطي إلى المحتوى
متي موعد رامز مجنون رسمي رمضان 2020 الحلقة الأولي على قناة mbc مصر

لجميع الباحثين عن متي موعد برنامج رامز مجنون رسمي 2020، فهذا هو المكان الصحيح لمعرفة الموعد الرسمي للبرنامج السنوي الخاص بالمقالب، والذي يقوم به الفنان المصري رامز جلال.

سنة تلو الأخري يتلهف المشاهد العربي شوقاً لمشاهدة برنامج رامز جلال الجديد “رامز مجنون رسمي” وبرومو اعلان البرنامج الرسمي، والأفكار المجنونة التى يختارها بشكل مختلف في كل رمضان علي شاشة “إم بي سي MBC”، ليطل علينا رامز جلال في شهر رمضان هذا العام بفكرة مجنونة ومختلفة كلياً عن المواسم السابقة، إذ سيقوم بمواجهة ضحايا البرنامج بدون أن يتعتمد علي أي أطرف وسيطية أخري، مع توعده لجميع الضيوف بأن يعيشوا لحظات مرعبة لم تكن تخطر علي البال أو الخاطر.

أبرز أسماء ضحايا رامز جلال جلال رمضان 2020

تم بالفعل عرض إعلان برنامج “رامز مجنون رسمي” رسمياً علي قنوات إم بي سي، وهو البرومو الذي أظهر وقوع الكثير من نجوم الفن العربي ضحايا تحت يد الفنان رامز جلال، ومن أبرز الأسماء التى ظهرت في برومو رامز مجنون رسمي رمضان 2020: (علي معلول، وياسمين صبري، وفيفي عبده، ونبيله عبيد، وغادة عادل، وغير الكثير من نجوم الفن والرياضي علي مستوي الوطن العربي).

فعلي الرغم من إخفاء تفاصيل فكرة برنامج رامز جلال مجنون رسمي في هذا الموسم من قبل الفريق الخاص بعمل البرنامج، إلا أنه قد تم تسريب الفكرة التى يقوم عليها برنامج رامز مجنون رسمي في موسم رمضان 2020 والذي شهدت الدولة الإمارتية تصوير حلقاته.

ما هي فكرة برنامج رامز مجنون رسمي رمضان 2020

ولجميع الراغبين بمعرفة ما هي خدمة رامز جلال في برنامجه هذا الموسم، ننشر لكم اليوم عبر -سي جي العربية- كافة التفاصيل اللازمة لحلقات هذا الموسم، إذ كشفت التسريبات أن البرنامج سوف يعتمد علي أن يتم وضع الضحية علي كرسي الاعتراف ويتم توجيه العديد من الأسئلة للضحية، وأخيراً سيتم سؤال الضيف الضحية عن رأيه في ثلاث شخصيات مشهورة عبر عرض الصور عليه، وستكون الصورة الثالثة للفنان رامز جلال الذي سيخرج منها ويقوم بمفاجئه الضيف، وستقوم المذيعة أروي بدور الطعم للضيف ليكون الضحية.

يعودنا الفنان رامز جلال كل عام بعرض برنامج مقالب يقوم بعمله في زملاءه الفنانين او نجوم كرة القدم او  احد مشاهير الاعلام , وتشوق جماهير ومتابعي برامج رامز جلال كل عام لمعرفة فكرة وضيوف برنامجه السنوي الذي يتم اذاعته في شهر رمضان من كل عام على قنوات mbc حصرياً .

وعبر هذا المقال نوافيكم بموعد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2020 والقنوات التي ستعرضه ونبذة عن النجوم الذين سوف يستضيفهم رامز في برنامجه هذه السنة ..

برنامج رامز مجنون رسمي رمضان 2020

تدور فكرة برنامج رامز جلال هذا العام في رمضان 2020 حول عمل مقلب في احد المشاهير سواء كان من مشاهير كرة القدم او نجوم الفن او الاعلام , ومشاهدة ردة فعل صاحب المقلب اثناء استفزاز رامز له وايضاً بعد معرفته بشخصية رامز التي عادةً ماتكون تنكريه ويكشف عنها رامز في اخر الحلقه .

ونوهت مصادر فنية مؤكده بان برنامج رامز هذا العام سيكون بعنوان رامز مجنون رسمي وستنفرد قنوات mbc بعرضه عبر شاشتها , وسيتم الاعلان عن موعده وتفاصيل مقالب رامز لضيوفه مع قرب دخول شهر رمضان المبارك.

موعد رامز مجنون رسمي رمضان 2020

كما عودتنا مجموعة قنوات mbc فمن المقرر ان يتم اعلان تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال هذا العام في رمضان 2020 عبر قناة mbc 1 مع mbc مصر خلال النصف الاخير من شهر شعبان الجاري مع حملة اعلانات برامجها ومسلسلاتها الرمضانية لهذه السنة وتشويق المتاعبين لمشاهدة حصرياتها كما عودتنا كل عام .

وحيث ان برنامج رامز جلال هو الذي يحظى باعلى نسبة مشاهدات سنوياً عبر شاشة التلفزيون لقنوات ام بي سي , فنجد البحث يزداد عن ماهية برنامج مقالب رامز كل عام , ومن هنا نطرح لكم عبر “سي جي” موعد عرضه في رمضان بمشيئة الله.

وكما كل عام سيطل علينا رامز جلال بمقالبه في زملاءه ضمن عرض حلقات برنامج رامز مجنون رسمي على قناة mbc مصر في تمام الساعه الـ 7:00 مساءً بتوقيت القاهره اي بعد موعد اذان المغرب مباشرةً .

كما ويتم عرض نفس الحلقه يومياً في قناة mbc 1 عند الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

بطاقة تعريف برنامج رامز مجنون رسمي

  • اسم البرنامج
  • بلد الانتاج
  • رامز مجنون رسمي
  • جمهورية مصر
  • فريق العمل 
  • توقيت العرض
  • الفنان رامز جلال
  • عرض الحلقة الاولى في 1 رمضان 1441 – 24 ابريل 2020
فكرة البرنامج اكد مصدر قريب من فريق عمل برنامج رامز مجنون رسمي بان فكرته هذه السنه تم التشكيك فيها وفي البلد الذي سيتم تصوير الحلقات فيها , حيث كان من المقرر ان يتم التصوير في الفلبين بعنون مختلف “رامز في البركان”

الا انه وبعد تفشي فيروس كورونا تم الانتقال وبشكل سري لتنفيذ فكرة المقالب لبرنامج رامز في دولة الامارات وتم الاعلان عن الانتهاء من تصوير اخر حلقاته قبل فرض حظر التجول في مصر بيومان فقط وانتشار عنوان برنامج رامز لموسمه التاسع باسم “برنامج رامز مجنون رسمي في رمضان 2020 .

تاليف واخراج
  • تأليف : عبدالله غلوش
  • اخراج : محمد نصير

مشاهدة فيديو “إعلان” برنامج رامز مجنون رسمي 2020

تم بالفعل عرض إعلان وبرومو برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي” في رمضان 2020 وظهر فيه ابرز الشخصيات التي سيتم عمل مقالب رامز لها في برنامجه الجديد والذي ستعرضه قناة mbc مصر حصرياً في رمضان 2020 ونبذة موجزه عن الاسماء الاولية لضيوف رامز جلال هذا العام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *