التخطي إلى المحتوى
الزمالك يحسم موقفه النهائي من تجديد عقد كارتيرون

أستقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على تجديد تعاقد المدير الفني الفرنسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، باتريس كارتيرون، وذلك بعد النتائج الجيدة جدًا التي حققها مع الفريق خلال الفترة الماضية، حيث إنه تُوج ببطولة كأس السوبر الأفريقي بالفوز على الترجي بثلاثة أهداف لهدف، كما إنه تُوج بكأس السوبر المصري بركلات الجزاء الترجيحية على حساب الأهلي.

كارتيرون لم يخسر إلا مباراة واحدة مع الزمالك في بطولة الدوري منذ ما تولى تدريب الفريق خلفًا للصربي ميتشو، وكانت أمام طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الترتيب ولعب مباراة أقل من الأهلي المتصدر بـ49 نقطة، والفارق بين الفريقين حاليًا 18 نقطة لصالح الأهلي.

كما نجح كارتيرون في قيادة الزمالك إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب الترجي، بعدما فاز ذهابًا بثلاثة أهداف لهدف على الفريق التونسي وخسر إيابًا بهدف نظيف، وذلك بعدما أحتل المركز الثاني في مجموعته خلف فريق تي بي مازيمبي الكونغولي الذي ودع البطولة من دور الثمانية بالهزيمة أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

وأشارت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قرر تجديد التعاقد مع كارتيرون والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2019/2020؛ ولكن الخلاف حاليًا على مدة العقد، حيث ترغب إدارة النادي في التجديد لموسم واحد فقط لكارتيرون، بينما يرغب أمير مرتضى مدير الكرة في التأجيل لموسمين.

وكان الزمالك تعاقد مع كارتيرون، بعدما رحل الأخير عن تدريب فريق الرجاء المغربي، وذلك بعدما قادهم للتتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي ايضًا على حساب الترجي، ويملك كارتيرون سجل مميز للغاية في مبارياته أمام الترجي حيث إنه لم يخسر أمام الفريق التونسي إلا في مناسبتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *