التخطي إلى المحتوى
شالكة: شراء نجم برشلونة بشكل دائم؟ الوضع الحالي غير مُطئمن

قال بوشن شنايدر، المدير الرياضي لنادي شالكة الألماني، أن هناك شكوك كبيرة لدى إدارة شالكة في إمكانية التقدم بطلب إلى نظيرتها بنادي برشلونة الإسباني؛ لشراء لاعب الفريق توديبو، بشكل نهائي من البرسا، بعدما تمت إعارته إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بنظام الإعارة من برشلونة لمدة ستة أشهر فقط.

توديبو، لم يأخذ فرصة حقيقية مع برشلونة؛ لذلك قررت الإدارة الكتالونية بالاتفاق مع اللاعب على الإعارة إلى فريق شالكة، وقدم توديبو مستوى جيد مع الفريق الألماني، قبل تعليق النشاط بشكل عام في البلاد، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم عامة، وألمانيا خاصة، والتي تشهد يوميًا عدد كبير من الإصابات والوفيات.

وقال بوشن شنايدر اليوم الاثنين في تصريحاته الصحفية، أن الوضع الحالي المُتعلق بإيقاف النشاط الرياضي في ألمانيا والعالم بأكمله بسبب فيروس كورونا، غير مُطمئن، وهذا ما يجعل إدارة شالكة تأخذ خطوات إلى الخلف في ملف شراء اللاعب توديبو بصفة نهائية من برشلونة، على الرغم من المستوى الجيد الذي يُقدمه اللاعب الشاب.

وتابع شنايدر، بأن الوضع المالي حتمًا سيُعيق انتقال توديبو إلى شالكة بصفة نهائية في الميركاتو الصيفي المقبل في ظل تعليق النشاط وليس هناك موارد مالية للنادي حاليًا وذلك بسبب توقف المباريات وهو ما يجعل النادي يُحرم من حقوق البث وأموال الحضور الجماهيري في المباريات، بالإضافة إلى الحقوق من الإعلانات التسويقية.

وهناك تقارير تُطالب لاعبي شالكة بصفة خاصة ولاعبي الدوري الألماني بصفة عامة بتخفيض عقودهم خلال الفترة الحالية والمقبلة وذلك بسبب تعليق النشاط الرياضي، وهو ما بدأ به لاعبي برشلونة الإسباني بالموافقة على تخفيض 70% من قيمة عقودهم خلال فترة الأزمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *