التخطي إلى المحتوى
نجم كرة القدم السعودية يستعيد ذكرياته مع زيدان وبنزيمة

استعاد سالم الدوسري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، ذكرياته مع فريق فياريال الإسباني، وذلك بعدما أنتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية منذ موسمين (يناير 2018) من صفوف الهلال؛ استعدادًا للمشاركة مع المنتخب السعودية في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا، وتُوج به المنتخب الفرنسي.

منتخب السعودية ودع كأس العالم من مرحلة المجموعات، وذلك بعدما خسر مباراة الافتتاح أمام روسيا بخماسية نظيفة، ثم خسر المنتخب السعودي مباراة الجولة الثانية أمام أوروجواي بهدف نظيف، ثم فاز الأخضر السعودي في لقاءه الثالث والأخير أمام شقيقه المصري بهدفين لهدف واحد، وسجل حينها سالم الدوسري هدف الفوز في الثواني الأخيرة.

واستعرض سالم الدوسري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ذكريات له مع فريقه السابق فياريال من خلال فيديوهات وصور له مع المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، ومهاجم الفريق الملكي، الفرنسي كريم بنزيمة، على هامش المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2017/2018.

ويتوقف حاليًا النشاط الرياضي بشكل عام في المملكة العربية السعودية، بينها بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، ولم تُحدد الحكومة السعودية موعد عودة النشاط الرياضي، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية التي أتخذتها الحكومة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وقاد سالم الدوسري فريقه الهلال لتتويج ببطولة دوري أبطال أسيا في النسخة الماضية 2019، بعد الفوز على فريق أوراوا ريدز الياباني بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، وحصل الهلال على المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما خسر مباراة تحديد المركز الثالث أمام مونتيري المكسيكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *