التخطي إلى المحتوى
هاني أبو ريدة يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة ويستعين بوجوه جديدة

قال هاني أبو ريدة، الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، إنه أستقر على الترشح لانتخابات الجبلاية المقبلة، وذلك بعد فترة من التفكير، كما نوه إلى احتمالية كبيرة لتقدم مصر بطلب استضافة كأس العالم 2030 في ظل الإمكانيات الرياضية الكبيرة التي تتمتع بها الدولة المصرية وهذا ظهر في استضافة بطولات الكاف الأخيرة.

مصر نظمت بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 وتُوج بها منتخب الجزائر وودع الفراعنة المسابقة من دور الـ16، بينما تُوج منتخب مصر الأولمبي ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام والتي أقيمت في مصر بشهر نوفمبر الماضي، وتأهل بدوره إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) بجانب منتخبي كوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

وتابع هاني أبو ريدة، في تصريحاته التلفزيونية مساء اليوم الاحد، عبر قناة أون تايم سبورت، ببرنامج ملعب أون الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر، أنه سيترشح لانتخابات اتحاد الكرة الأخيرة؛ مشيرًا إلى إنه سيستعين بعناصر جديدة في قائمته، لأن الشارع المصري لن يقبل أن ينزل أبو ريدة بنفس قائمته في المجلس السابق.

وتقدم هاني أبو ريدة باستقالته من رئاسة الاتحاد المصري مع كامل أعضاء مجلسه، وذلك بعد خروج منتخب مصر المبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بعد الخسارة أمام جنوب أفريقيا في دور الـ16، بالخسارة في لحظات المباراة الأخيرة بهدف دون رد، على الرغم من تصدر مصر للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة من 3 مباريات.

وكان المجلس السابق يتكون من هاني أبو ريدة رئيسًا وأحمد شوبير نائب رئيس، وأحمد مجاهد متحدث رسمي للجبلاية، وعصام عبدالفتاح وسيف زاهر ومجدي عبدالغني وخالد لطيف وكرم كردي ومحمد أبو الوفا وحازم إمام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *