التخطي إلى المحتوى
باهر المحمدى يتعرض لحادث سير على طريق الإسماعيلية.. إعرف الحقيقة

خرج وكيل أعمال اللاعب باهر المحمدي في تصريح جديد له مؤخرًا كاشفًا فيع عن تعرض مدافع فريق الكرة الدولي في نادي الإسماعيلي المصري لحادث سير في طريق من الاسماعيلية إلي القاهرة، وكان اللاعب يخضع في الفترة الحالية إلي برنامج تأهيلي يشرف عليه طبيب المنتخب الدكتور -محمد أبو العلا- حتي يتعافي من تمزق الأربطة بالركبة، ولكن ترددت أنباء عن تعرض باهر المحمدي لحادث سير قوي في الفترة الحالية.

وهو ما جعل وكيل أعمال اللاعب يخرج في تصريحات رسميه له يوضح أن اللاعب باهر المحمدي حالته الصحية جيدة وان كل ما حدث في الحادث هو انفجار إطار السيارة مما جعله يتوقف علي الطريق لكي يستبدل كاوتش السيارة ويستمكل طريقة بشكل طبيعي، وان اللاعب لم يتعرض إلي أي كدمات أو غير ذلك الحمدلله.

وكان ورد في آخر المستجدات الإخبارية الكروية المصرية، أفادت أنباء عاجلة عن تعرض لاعب نادي الاسماعيلي ومنتخب مصر الأول “باهر المحمدي” لحادث مروري علي طريق الإسماعيلية -القاهرة الصحراوي نتيجة انفجار الكاوتش الأماي للسيارة الخاصة باللاعب.

وهو الأمر الذي اسفر عن تهشم السيارة لإصطدامها بأحد الأعمدة المتواجدة علي طريق الإسماعيلية ولكن حفظ الله اللاعب من الموت.

وأفادت مصادر إخبارية أن إطار السيارة الخاصة بالمحمدي انفجر أثناء سير خط السيارة علي الطريق الصحراوي للإسماعيلية، وهو ما تسبب بوقوف اللاعب علي الطريق وتغيره لإطار السيارة ليستكمل طريقة، وأوضحت بعدم إصابة المحمدي بأي اصابات شديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *