رياضة

كارتيرون يُكلف أحمد عبد المقصود بهذه المُهمة

قام المدرب الفرنسي لنادي الزمالك الأبيض، باتريس كارتيرون، بإسناد ملف ناشئ وشباب الفريق، إلي المدرب المساعد الجديد في الجهاز الفني للزمالك، أحمد عبد المقصود.

وقد جاء هذا التكليف بسبب توليه مسئوليه تدريب فريق الشباب في وقت سابق، قبل القيام بالسفر إلي السعودية من أجل تدريب الفريق السعودي، الصقر.

وهذه المهمة التدريبية إنتهتب بصعود الفريق إلي منافسات دوري الدرجة الثانية، ومن ثم القدوم إلي الإنضمام للجهاز الفني للنادي الأبيض، الزمالك.

إذ قام كارتيرون بالطلب من عبد المقصود، أن يقوم بمُتابعة فرق الشباب والناشئين، ومن ثم تجهيز ملف كامل شاملًا اللاعبين المُميزين في داخل هذه الفرق.

حيث أكد مدرب الفريق الأبيض الفرنسي، كارتيرون،لعبد المقصود بأنه سيتم الإعتماد علي هؤلاء الناشئين من أجل القيام بتدعيم الفريق الأبيض بهم في الفترات المقبلة، ولذلك يرغب بمعرفة اللاعبين المميزين في قطاع الشباب بالزمالك.

تجدر الإشارة بأن أحمد عبد المقصود وصل إلي الاراضي المصرية يوم الأمس، وظهر لأول مرة في تدريبات الزمالك اليوم.

أحمد نصر

احمد نصر , مؤسس سي جي العربية, متخرج من قسم الصحافة بجامعة القاهرة, ابلغ من العمر 29 عاماً , اعمل كمحرر محتوي عام واخباري في العديد من المواقع, متخصص في تفسير الاحلام والاخبار السعودية والترددات للتواصل معي , fb.com/ahmad.nasr89 أو عبر الايميل ahmadnasr1989@gmail.com .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى