منوعات

كيف أجعل شخص يحبني وهو لا يراني عن طريق البعد عن التصنع والشعور بالثقة وغيرها

كيف أجعل شخص يحبني وهو لا يراني عن طريق البعد عن التصنع والشعور بالثقة وغيرها ؟ هو سؤال مهم لذا تابعي هذا المقال معنا وستجدين اجابات رائعة ومهمة.

في البداية يمكنك التعبير عن حقيقة مشاعرك بصدق للطرف الآخر دون أن تتجملي أو تحاولي التظاهر بعكس ما في داخلك، فالحب من المشاعر الراقية التي تربط بين قلبين، ولكنها تبدأ بتقبل كل طرف كما هو دون محاولات للتغيير فيه أو التعديل تحت مسمى الحب، من يحبك سيمنحك الثقة في ذاتك ويجعل حبه إضافة لك على كافة المستويات، فشخصيتك وتلقائيتك هي من تجعل ذلك الشخص يراك ويلتفت لك دون تصنع، وحاولي التأكد من طبيعة مشاعره نحوه؛ كي لا ترهقي نفسك في علاقة تنتهي بشعور من طرف واحد.

في هذا المقال ستتعرفين على كل التفاصيل التي تمنحك الإجابة عن سؤالك كيف أجعل شخص يحبني وهو لا يراني عن طريق البعد عن التصنع والشعور بالثقة وغيرها ، دون أن تبحثي كثيرًا ويسيطر عليك شعور الحيرة والتوتر، فقط حاولي قراءة حقيقة مشاعرك مع الوقت، وانتبهي للنصائح الواردة في هذا المقال.

كيف أجعل شخص يحبني عن طريق البعد عن التصنع

يمكنك الاعتماد على مجموعة من الطرق التي تجيب عن تساؤلك بسهولة كيف أجعل شخص يحبني وهو لا يراني عن طريق البعد عن التصنع والشعور بالثقة وغيرها، وتحقق هدفك في الوصول إلى قلب من تحبين لتستمر العلاقة بينكما وتصبح متبادلة في الشعور بالحب والاهتمام، وإليك أهم النصائح:

الابتعاد عن التصنع

ابتعدي عن التصنع والمبالغة في كل ما يخص شخصيتك، وكوني دائمًا على طبيعتك ومحتفظة بتلقائيتك وبساطتك في الأسلوب والتعامل، فالتصنع ينكشف بمرور الوقت ولا تستمر سوى شخصيتك الحقيقية، ومن يحبك بالفعل سيتقرب منك وأنت بنفس شخصيتك وطباعك، ويحب فيك الجانبين السلبي والإيجابي.

فلتكسبي قلب من تحبين وتجعليه يتعلق بك احرصي على التعامل معه بسجيتك دون مواربة ومحاولة للتجمل، وحينما تكتسبي الثقة في نفسك وفي امتلاكك لجمالك الخاص سينتقل ذلك الشعور إلى المحيطين بك، إلى جانب الحفاظ على الأسلوب الرقيق والكلمات اللطيفة ومراعاة الذوق في التعاملات العامة، فكل هؤلاء يمثلون سحر المرأة الحقيقي.

التمتع بروح التفاؤل والمرح

ينجذب الرجل تلقائيًا إلى المرأة التي تمتلأ بروح المرح والتفاؤل ورؤية الجانب الإيجابي في الأشياء، فيشعر معها ببساطة الحياة ومدى قدرته على تجاوز كل ما قد يعكر صفو أيامه، ويتهرب من المرأة التي يشعر بميلها إلى كثرة الشكوى واللوم ورؤية الجانب السلبي في كل ما يحيط بها؛ لأنه يشعر بأنها تمثل له عبء مضاعف لكل ما يمر به من ضغوط.

فلتكوني الملاذ الأول للحديث والحوار مع من تحبين، احرصي على دعمه ومنحه الشعور الإيجابي حول ما يثير قلقه، فالإجابة عن كيف أجعل شخص يحبني وهو لا يراني عن طريق البعد عن التصنع والشعور بالثقة وغيرها تبدأ من قدرتك على جذبه دائمًا للحديث معك وإضفاء حالة من المرح والبهجة وسط أحاديثكما لكسر الروتين.

الثقة في النفس

ثقتك في نفسك تنعكس دائمًا على كل المحيطين بك فيرغبون في التقرب إليك والحديث معك؛ لأن الشخص الواثق من نفسه إنسان متطور ويعلم نقاط ضعفه وقوته ويعرف جيدًا كيف يتحكم فيهما ويبرز قدراته وجماله الداخلي دون خوف من التصادم مع الناس والتعرض لانتقاداتهم، والرجل ينجذب جدًا لذلك النوع من النساء ويشعر بقوة شخصيتها وقدرتها على امتلاك فكر مستقل ووجهة نظر دون أن تنساق مع المحيطين بها.

فكوني دائمًا معتزة بذاتك وقدراتك وواثقة من نفسك ليصل ذلك الشعور لمن يحبك وينجذب إليك، فالحب لا يجعل الشخص منعدم الشخصية أو منساقًا خلف كل ما يُمنح له، بل الحب الحقيقي يضيف للإنسان ويضاعف من مزاياه، طوري من نفسك دائمًا على كل المستويات واسعِ خلف طموحاتك لأنها مصدر قوتك.

التطوير من ذاتك

تتكامل تلك النقطة مع السابقة لها، فالتطوير من ذاتك يضاعف من ثقتك في نفسك ويمنحك الشعور بالاختلاف والتميز دائمًا، كيف أجعل شخص يحبني وهو لا يراني عن طريق البعد عن التصنع والشعور بالثقة وغيرها، يبدأ مفتاح الإجابة بالفعل من شخصيتك أنت، اجعليها مصدر إعجاب وجذب الجميع لك دون أن تبذلي مجهود، فالشخص المتميز والناجح يلفت نظر المحيطين به.

الاهتمام دائمًا بمن تحبين

الحب كغيره من المشاعر الجميلة التي تنمو وتكبر بالحرص على العناية بها دائمًا ومنحها العطاء المتبادل لتظل كذلك، والاهتمام هو المصدر الأساسي لقوة أي علاقة، فاحرصي على الاهتمام بمن تحبين على كل المستويات والانتباه جيدًا لما يحب ويكره ولما يجعله سعيدًا ويملأ وقته بالسرور، فشعور الاهتمام والحرص عليه فقط كفيل بمنحك مساحة في قلبه لا تتبدل أبدًا.

ولكن لا بد أن تدركي الفرق ين الاهتمام والمراقبة، فالمبالغة في التواجد دائمًا بقرب الشخص ومحاصرته طوال الوقت والغيرة المفرطة عليه، كل هؤلاء يجعلون الرجل يشعر بالممل ويود الهروب من قيودك حينما تتاح له الفرصة، فكوني ذكية وامنحيه مساحته الخاصة.

انتبهي إلى حديث العيون

تكشف العيون حقيقة ما يحمل القلب من مشاعر، فحينما يرى الشخص من يحب تتحدث عيونه بالانتباه والنظر وعدم الالتفات لغيره، فكيف أجعل شخص يحبني وهو لا يراني عن طريق البعد عن التصنع والشعور بالثقة وغيرها من خلال لغة العيون؟ انظري إليه باهتمام وعبري من خلال نظرات عيونك عن إعجابك بما يقول أو يرتدي، وستنقل عيونك تلقائيًا جانب كبير من مشاعرك.

كوني ودودة ومستمعة جيدة

تعاملي مع من تحبي بود ولطف في أحاديثك وأسلوبك واختيار كلماتك في المواقف، واحرصي على الاستماع إليه جيدًا وأن تكونِ أفضل أصدقائه ومصدر الثقة الأول الذي يعتمد عليه حينما يريد الحديث وتخفيف العبء عن كاهله، فإذا كنت تودي امتلاك قلب من تحبي، استمعي له وتفاعلي مع كل ما يرويه لك.

التخاطـر الذهنـي

يعني التخاطر الذهني أن كل ما تفكرين فيه بشدة سيحدث لك، وأن هناك قوة كونية تجعلنا نصل إلى ما نريد ونرغب في تحقيقه، فما تفكر فيه قد يكون يفكر فيك بالفعل، كيف أجعل شخص يحبني وهو لا يراني عن طريق البعد عن التصنع والشعور بالثقة وغيرها من أهم جوانب تحقيق ذلك أن تعتمدي على اتخاذ خطوات جادة إلى جانب ذلك الأمر، لكن مع مراعاة أن تكون العلاقة أولا شرعية، وثانيا أن تعتقدين أن كل شئ في البداية والنهاية بأمر الله وكل هذه أسباب، وما دام سبب شرعي فلا مانع منه، وإن كان فيه مخالفة أو شرك أو اعتقاد النفع والضرر والفعل من غير الله فابتعدي عنه وإلا فستجدين في حياتك العقبات الكثيرة بعد كل مخالفة.

المشاركـة الإيجابية

حينما يجد منك الطرف الآخر الحرص الشديد على مشاركته في كل ما يخص حياته، وليس مجرد مشاركة واستماع فقط بل محاولات جادة للشعور بما يقوله وتبادل الحوار معه بإيجابية عن طريق تقديم مقترحات أو التفكير في حلول، فذلك الأمر يجعل الرجل يحب الحديث معك والاستماع إلى آرائك في كل ما يخصه ويتعلق بك أكثر.

في النهاية نحن حاولنا في هذا المقال تقديم عرض مفصل لكل ما يتعلق بسؤالك كيف أجعل شخص يحبني وهو لا يراني عن طريق البعد عن التصنع والشعور بالثقة وغيرها ، فانتبهي إلى كل تلك النقاط السابقة قبل المصارحة بمشاعرك ونقلها مباشرة إلى الطرف الآخر، وكوني على ثقة دائمًا بأن من يحبك لن يحتاج إلى تفصيل شخصيتك وفق أهوائه.

أحمد نصر

احمد نصر , مؤسس سي جي العربية, متخرج من قسم الصحافة بجامعة القاهرة, ابلغ من العمر 29 عاماً , اعمل كمحرر محتوي عام واخباري في العديد من المواقع, متخصص في تفسير الاحلام والاخبار السعودية والترددات للتواصل معي , fb.com/ahmad.nasr89 أو عبر الايميل ahmadnasr1989@gmail.com .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى