التخطي إلى المحتوى
من هي زوجة بدر الشعيبي

من هي زوجة بدر الشعيبي عبر سي جي العربية، يعد هذا التساؤل من أكثر التغريدات التى إنتشرت الفترة الأخيرة علي موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات الصغيرة -تويتر- لرغبة الجميع بمعرفة من هي زوجة الفنان السعودي الشامل بدر الشعيبي، وخصصنا هذا المقال للإجابة علي هذا التساؤل.

بدأ الأمر حينما قام الفنان -الشعيبي- بكتابة تغريدة علي الصفحة الشحصية له بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات الصغيرة -تويتر- وكانت تويته عن ابنته -حور- ونسبه لها.

من هي زوجة بدر الشعيبي

  • زوجة بدر الشعيبي هي شوق وهي ابنه خاله.
  • وزواجهما لم يستمر إلا لثلاثة أعوام فقط.
  • وانفصلوا بعد هذه المدة، ورزق الشعيبي من زوجته شوق السابقة إبنه وحيدة وهي حور في عام 2016 ميلاديًا.

اسباب طلاق شوق من بدر الشعيبي

حافظ الفنان بدر الشعيبي علي شيم الرجولة ولم يتحدث عن اي تفاصيل تخص علاقته الزوجية السابقه مع شوق، وعليه لم يتم معرفة الاسباب التى انهت حياه هذا الزواج بالطلاق.

من هي زوجة بدر الشعيبي الثانية

من هي زوجة بدر الشعيبي ، وبعد انفصاله قام -الشعيبي- بالتزوج مرة أخري من شوق البلوشي، وهي محامية، وقام بإشهار زواجه من المحامية شوق البلوشي عبر نشر تغريدة علي حساب صفحته الشخصي بموقع -تويتر- تحتوي علي صور عقد قرانهم.

ورزق ابنه ثانية له وهي -فردوس- والتى أوضح أن سبب تمسيته لها بهذا الأسم حبه لأمه المتوفيه، وفي الوقت الحالي يستمر زواج الشعيبي مع شوق، ومن وقت إلي آخر يقوم الفنان السعودي الشعيبي بتنزيل صور متتالية لكلًا من طفلتيه حور وفردوس علي صفحته الشخصية بالانستجرام.

من هو بدر الشعيبي

بدأ الفنان بدر الشعيبي البالغ من العمر 26 عامًا حياته الفنية منذ 18 عام، والشعيبي من أم كويتيه وأب سعودي، وفي الوقت الحالي يقيم في الدولة الكويتيه، وله أخ يعمل في المجال الفني أيضًا، وهو الفنان السعودي محمد الشعيبي.

ويعد الشعيبي من أبرز الفنانين بالسعودية وفي الخليج العربي بشكل عام، لما يتميز به من موهبة فنيه شاملة، إذ يقوم بالإخراج والتمثيل والغناء أيضًا.

حقيقة اشاعة العلاقة بين الشعيبي وشما حمدان

انتشرت في الآونة الاخير ترويج الشائعات الخاصة بالفنانين وكان من أبرزهم شائعات تفيد بوجود علاقة عاطفيه تجمع الفنان السعودي بدر الشعيبي مع الفنانة الإماراتية شما حمدان، وشما حمدان هي أحد المواهب التى تم إكتشافها في برنامج المواهب الشهير -عرب جود تالنت-، وهنا عبر سي جي العربية نوضح لكم حقيقة هذه الشائعة.

إذ خرج الشعيبي نافيًا أي علاقه تجمعه مع شما، موضحًا بأن كل ما بينهم هو الصداقة فقط، موضحًا سبب هذه الشائعات بزيارته المتعددة للدولة الإماراتية، ولكن شدد بأنه ليس لها أي اساس من الصحة،وعلي الجميع أن يراعي ضميره في مثل هذه الشائعات لما لها من تأثير سلبي علي حياه الفنانين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *